قدمت جماهير أحد أعرق الأندية الجزائرية، تيفو ضخم لأبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام"، تأكيدا على دعمهم للمقاومة الفلسطينية في تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أسابيع.

وهتفت جماهير نادي مولودية الجزائر خلال المباراة التي جمعت فريقهم مع شباب الساورة برسم البطولة الجزائرية، بشعارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، كما أنهم طالبوا بوقف إطلاق النار وإنهاء العدوان، مشيدين بالمقاومة الفلسطينية التي تتصدى لقوات الاحتلال، محلقة به خسائر فادحة بالأرواح والآليات.





في غضون ذلك، وثقت عدسات الكاميرات لحظات خيالية لتجسيد جماهير النادي الجزائري لوحة لأبو عبيدة، أحد أبرز رموز المقاومة الفلسطينية، بدقة عالية.

وفي التيفو الكبير يظهر المتحدث باسم "القسام" وهو محاط من الجانبين بألوان العلم الفلسطيني، فيما تبدو في الوسط لافتة عملاقة مكتوب عليها “المولودية الثورية فداك يا أرض الثوار”. 

يشار إلى أن لفتة جمهور المولودية المتضامن مع غزة تأتي بعد استئناف البطولة الجزائرية لكرة القدم عقب اتخاذ السلطات قرارا بوقفها تزامنا مع بدء العدوان الإسرائيلي، قبل أن تتعالى الأصوات المطالبة بعودتها على اعتبار أن جماهير كرة القدم هي الأكثر قدرة على التعبير عن دعم القضية الفلسطينية ومناصرتها.


يأتي ذلك فيما تتواصل المظاهرات المساندة لفلسطين وأهالي قطاع غزة في العديد من مدن العالم، من أجل الضغط للتوصل إلى وقف إطلاق نار فوري يوقف آلة الموت الإسرائيلية التي تشن حرب إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين.

ولليوم الـ43 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الجزائرية الفلسطينية غزة فلسطين الجزائر غزة الاحتلال الإسرائيلي أبو عبيدة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حصيلة المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال في الحديدة ومشاهد جديدة للقصف من زوايا متعددة.. شاهد

مقالات مشابهة هواوي تنجح في منافسة ابل في سوق الأجهزة اللوحية

‏7 دقائق مضت

البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار

‏39 دقيقة مضت

وزارة التعليم تعلن عن مبادرة البرامج الجامعية القصيرة وتقدم العديد من المعلومات المهمة

‏51 دقيقة مضت

“awlya.education.gov.dz” سيت استمارة تسجيلات القسم التحضيري pdf فضاء الاولياء تسجيل الدخول السنة اولى ابتدائي

‏55 دقيقة مضت

وكالة تعليق الدراسة تحسم أمر العطلة غدًا وتنفي جميع الشائعات المنتشرة بين الطلاب

‏59 دقيقة مضت

مركز دلني للأعمال يعلن عن تفاصيل مهمة حول سوق الدار العمارية حجز التذاكر مع الآلية

‏ساعة واحدة مضت

المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال في الحديدة ومشاهد جديدة للقصف من زوايا متعددة.

نفذ الاحتلال الإسرائيلي اليوم غارات عدوانية استهدفت مواقع مدنية خدمية في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت مصادر محلية إن الغارات استهدفت مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي والكثيب، ولا زالت فرق الدفاع المدني تواصل العمل لإطفاء الحريق في محطتي كهرباء الحالي والكثيب.

وكانت إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي قد ذكرت أن قصف ميناء الحديدة يأتي بعد 3 عمليات للقوات المسلحة اليمنية استهدفت تل ابيب بصواريخ باليستية، مشيرة إلى أن الغارات استهدفت الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط.

الغارات الإسرائيلية على الحديدة استهدفت مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي والكثيب، ولا زالت فرق الدفاع المدني تواصل العمل لإطفاء الحريق في محطتي كهرباء الحالي والكثيب pic.twitter.com/tWLx2BXU5w

— اخبار اليمن العاجلة (@newsyemeny) September 29, 2024

وخلال الأيام الماضية نفذت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، عدة عمليات استهدفت مدينة يافا المحتلة، وذلك بصاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي، وبمسيرة “يافا” التي ضربت هدفاً حيوياً للاحتلال في مدينة عسقلان المحتلة.

ونفذت القوات المسلحة اليمنية يوم أمس السبت عملية عسكرية نوعية استهدفت مطار بن غوريون في مدينة يافا المحتلة التي يطلق عليها الإحتلال المؤقت تسمية “تل أبيب” وذلك بصاروخ فرط صوتي من نوع فلسطين 2 أثناء وجود نتنياهو في المطار.

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله (شاهد)
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • حصيلة المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال في الحديدة ومشاهد جديدة للقصف من زوايا متعددة.. شاهد