عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علي أحمد رجب، وعضوية المستشارين حسام محمد المكاوي، وحسام الهجرسي، وسكرتارية أحمد رمزي وإسلام محجوب، منجد وتاجر ملابس، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لادانتهما في القضية رقم 11445 لسنة 

2023 جنح ثان الزقازيق، والمقيدة 2659 لسنة 2023 جنايات كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة، بقصد الإتجار.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، معلومات سرية عن قيام كل من: "إسلام. ص. غ" 33 عاما، منجد، و"محمد. أ. ع" 32 عاما، تاجر ملابس، مقيمين بمنطقة الإشارة بدائرة قسم ثان الزقازيق، بمزاولة نشاطهم الاجرامي في الاتجار في المواد المخدرة.

وأسند أمر الإحالة، إلى إنه في الثاني من شهر سبتمبر الماضي، ونفاذا لإذن النيابة العامة، قام ضباط القسم بضبط المتهمين وهما يستقلان دراجة بخارية، وبتفتيشهما عثر بحوزة الأول على جراب نظارة بداخله قطع لجوهر الحشيش المخدر، ولفافات لجوهر الهيروين المخدر، ومبالغ مالية، وهاتف محمول، وبتفتيش المتهم الثاني عثر معه على علبة تبغ بداخلها لفافات لجوهر الهيروين المخدر، وسلاح أبيض عبارة عن "مطواه" كما عثر على مبالغ مالية وهاتف محمول.

 وبمواجهته المتهمين بالمضبوطات، اقرا إحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الابيض للدفاع عن انفسهم وعن تجارتهما الغير مشروعة، والمبالغ المالية جزء من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل اتصالهما بعملائهما من متعاطي المواد المخدرة، والدراجة النارية وسيلة انتقالهما لترويج المواد المخدرة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما محبوسين إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواد مخدرة جنايات الزقازيق السجن المشدد ثان الزقازيق

إقرأ أيضاً:

كشفهم الفيسبوك.. استمرار حبس المتهمين بتعاطي المخدات بالسلام


قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح السلام تجديد حبس المتهمين بتعاطي المواد المخدرة في السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

البداية تعود حينما تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن قيام مجموعة من الأشخاص بتعاطي المواد المخدرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط الأشخاص المشار إليهم بمقطع الفيديو، وبحوزتهم «كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض».  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كشفهم الفيسبوك.. استمرار حبس المتهمين بتعاطي المخدات بالسلام
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى فى واقعة ضبط هيروين بحوزة عاطل بالشروق
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة بالجيزة
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزته 18 كيلو مواد مخدرة مختلفة بالقليوبية
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • المؤبد وغرامة 400 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بشبرا الخيمة
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة