يحتفل الثنائى أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى بعيد ميلادها حيث قدما العديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية. 

ونرصد فى التقرير التاالى 25 صورة تجمع الثنائى أحمد حلمى ومنى زكى ومع أولادهما لى لى ويونس وسليم. 

وكشفت منى زكى سرا عن حفل زفافها حيث تخلصت من صور زواجها وقالت : “قطعت كل صور فرحي لأن شكلي مكنش عاجبني فيها”.

أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى منى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى 

وأضافت منى زكى  خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، أن “حلمي”، لم يعترض أو يتضايق من ذلك، مشيرة إلى رغبتها في إقامة حفل زفاف آخر؛ ليحضره الأشخاص القريبين منهما فقط.

وتابعت منى زكى : “أنا كنت طول الفرح بتعرف على الناس الموجودة، وفي أشخاص كانوا بيجوا يتصوروا معانا، وأسأل حلمي عليه يقولي ميعرفهوش ولا أنا أعرفه كمان، دا كان مولد مش فرح”.

سرطان الرئة وزواجه من نجلاء فتحى.. أسرار في حياة أحمد زكى تنشر لأول مرة حقيقة انفصال طارق صبري وشيري عادل.. 20 صورة تجمع بينهما أثارت الجدل حقيقة انفصالهما| قصة حب طارق صبري وشيري عادل.. والأصدقاء تساءلوا ليه التسرع عمرها 33 عامًا.. حبس فنانة روسية شهيرة 7 سنوات| تفاصيل منى زكى 

 ولدت مني زكي  في مدينة القاهرة، وخلال فترة طفولتها تنفلت بين بين بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب ظروف عمل والدها.

 تخرجت في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، بدأت التمثيل طالبةً في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي ، بعدما ذهبت الى الاختبارات لمشاهدته باعتباره فنانها المفضلة ، فلم تكن ترغب فى التمثيل ، إلا أنه اصر على أن تقوم بحفظ مشهد وتقديمه ، ليختارها ضمن أبطال المسرحية .

بدأت العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك ، ثم قدمت واحدة من أهم افلامها وهو سهر الليالي، لتستمر مسيرتها بعد ذلك ، ثم قدمت ادوار متنوعة ومختلفة وصعبة مثل دم الغزال وأحكي يا شهرزاد ، والذى تعرضت فيه الى هجوم حادة ، بسبب تغير طبيعة ادوارها التى اعتاد منها الجمهور على تقديمها.

 ولم تلن المرة الأخيرة التى تتعرض فيها “ مني زكي ” للهجوم فبعدها تعرضت لانتقادات بسبب مسلسل السندريلا ، الذى لعبت فيه دور الفنانة الراحلة سعاد حسني ، وتعرضت لهجوم عنيف بسبب  دورها  فى فيلم “ أصحاب ولا أعز ” ، ثم تعرضت الى هجوم غير مبرر بسبب بوستر مسلسلها تحت الوصاية ، قبل ان يتحول الأمر الى سيل من الاشادات بعد العرض بسبب اتقانها الدور وجودة العمل. 

أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ولى لى أحمد حلمى وابنهأحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى أحمد حلمى ومنى زكى 

 

أحمد حلمى ومنى زكىأحمد حلمى ومنى زكىمنى زكىأحمد حلمى ومنى زكى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمى منى زكى الفنانة منى زكي احمد حلمي ومنى زكي الفنان أحمد حلمى منى زکى

إقرأ أيضاً:

97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 97 مليونًا و405 آلاف و275 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الإثنين 30 سبتمبر، وذلك في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس مليونًا و723 ألفًا و634 خدمة، مضيفًا أنه وفقًا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، قدمت حملة «100 يوم صحة» 519 ألفًا و516 خدمة من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 471 ألفًا و142 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 104 آلاف و286 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة. كما قدم قطاع الطب الوقائي 63 ألفًا و902 خدمة، بالإضافة إلى تقديم 89 ألفًا و395 خدمة من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن الحملة قدمت 40 ألفًا و364 خدمة من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بينما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 69 ألفًا و893 خدمة. كما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 219 ألفًا و302 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و723 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 15 ألفًا و409 قرارات علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2918 عملية ضمن قوائم الانتظار. كما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 39 ألفًا و259 خدمة.

وأضاف أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ83 ألفًا و525 مواطنًا من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، بالإضافة إلى عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة وأماكن تمركز العيادات المتنقلة للاستفادة من خدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • إطلاق صفارات الإنذار قرب غزة بسبب "خطأ في الرصد"
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت 97.4 مليون خدمة طبية مجانية
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • 100 يوم صحة قدمت 95 مليون خدمة مجانية خلال 60 يوما