استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أورسولا فون ديرلاين رئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأكد الرئيس السيسي موقف مصر بضرورة الوقف الفوري لاطلاق النار في غزة وحماية المدنيين الذين يتعرضون لمعاناة إنسانية هائلة.

نجوى كرم أول فنانة عربية بالشرق الأوسط والعالم العربي تفتتح قناة بـ "واتساب" للتواصل مع الجمهور مباشرة "مقرمش وبالتتبيلة سحرية".

.طريقة تحضير الجمبري المقلي في المنزل دعم قطاع غزة

قالت الدكتورة إيمان زهران، أستاذ العلوم السياسية، إن مصر استطاعت بشكل كبير أن تصمد في دعم الفلسطينيين رغم وجود ضغوط من الجانب الإسرائيلي لعرقلة وصول المساعدات.

وأشارت زهران، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن مصر عملت على تنويع المساعدات التي ترسلها إلى القطاع ما بين مستلزمات طبية ومواد غذائية، ووقود، إلا أن الوضع مازال حرجا ويحتاج القطاع إلى المزيد لمواجهة حالة التدمير الشاملة للقطاع.

وأضافت الدكتورة إيمان زهران، أستاذ العلوم السياسية، أن القاهرة هى مركز الحدث والإدارة العليا لإدارة الوضع خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، حيث تقدم القاهرة الدعم والمساندة دوما للقضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي مفوضية الاتحاد الأوروبي الاتحاد الاوروبي غزة

إقرأ أيضاً:

خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد حلف اليمين فى الحكومة الجديدة، أن ثقة القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية كبيرة تتطلب العمل والجهد الكبير من أجل خدمة "بلدنا الحبيبة"، متوجها بالشكر والتقدير للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة خلال  تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي وافق عليه مجلس النواب.

وأضاف وزير الرياضة- في تصريح خاص للبوابة نيوز، "إن خدمة الوطن شرف ما بعده شرف وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل رفعة بلدنا والمساهمة بجزء بسيط من واجبنا تجاه مصرنا للعمل على تحقيق خطط التنمية والتطوير الكاملة".


وأشار وزير الشباب إلى المضي قدما لخدمة قضايا الوطن وتحقيق أهداف الدولة ومصالحها العليا في إطار خطط الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووضعت مصر في مكانة مرموقة بين دول العالم.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: أوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • بوتين: مستعدون لمناقشة الفروق الدقيقة حول الأزمة الأوكرانية
  • الاتحاد الأوروبي: الإخلاء القسري في قطاع غزة يؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • الاتحاد الأوروبي يعقب على أوامر الاحتلال بإخلاء المدنيين من خان يونس
  • بعد إشارته السياسية.. يويفا تصدر عقوبة بحق مدافع تركيا
  • بعد حلف اليمين.. وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة في مكتبه
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • نواب المحافظين يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة