نظمت أمانة محافظة القليوبية بحزب الحرية المصري بقيادة اللواء عبدالرحمن راشد، أمين المحافظة، وبحضور الدكتور محمد عطية الفيومي، نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وبالتنسيق مع أمانة مركز طوخ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بناحية كفر منصور مركز طوخ، ضم 400 من أبناء القرية والقرى المجاورة، وعمد ومشايخ البلاد والأسر والشخصيات العامة، ورجال ونساء القرى المجاورة.

حزب الحرية المصري

جاء ذلك في إطار سياسة حزب الحرية المصري بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وتنفيذا لحملة الحزب الرئيسية تحت عنوان «المسيرة والمسار.. من أجل التنمية والاستقرار».

كما قام الدكتور محمد عطية الفيومي، في كلمته بشرح الأبعاد التاريخية للمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية ومشروع الشرق الاوسط الكبير والذي يهدف إلى تقسيم الدولة المصرية والدول العربية، كما تتطرق لأحداث يناير 2011 ومخطط الإخوان المسلمين لاسقاط الدولة الوطنية وفتح السجون والتعدي علي أقسام الشرطة والمؤسسات القضائية والتشريعية والإعلامية والأزهر والكنيسة ومعسكرات القوات المسلحة.

موقف القوات المسلحة المصرية

وأشاد الفيومي، بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي من مناصرة القضية الفلسطينية وإيمان مصر الراسخ بوحدة الأراضي الفلسطينية في غزة والضفة الغربية ورفض تهجير الفلسطينيين خارج أرضهم، وكذا جهود مصر لاحتواء الأزمة الحالية في غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الغذائية والطبية والطاقة إلى قطاع غزه مع استنكار الإعتداءات الإسرائيلية الفاشية على المستشفيات والشعب الفلسطيني الأعزل.

ودعا في نهاية كلمته جموع الحاضرين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة الحالية نظرا للظروف الاستثنائية الخطرة علي مستقبل مصر وأمنها القومي الأمر الذي يستدعي من الشعب المصري جميعا الاصطفاف خلف القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الحرية المصري حزب الحرية السيسي الرئيس السيسي الحریة المصری

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية

أكّد عيد عبدالهادي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب الحرية المصري أنَّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخصيص جزء من الحوار الوطني لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، تأتي ضمن التعامل مع التحديات المتصاعدة التي تواجه المنطقة، مؤكّدًا أنَّ هذه التوجيهات تبرز أهمية التوافق الوطني على استراتيجيات حماية الأمن القومي المصري، خاصة في ظل الأوضاع الإقليمية المعقدة، مثل التصعيد الإسرائيلي في غزة ولبنان.

الحوار الوطني فرصة لتحديد الآليات الفعالة لحماية مصالح الدولة داخليًا وخارجيًا

وشدد «عبدالهادي» في تصريحات لـ«الوطن» على أنَّ الحوار الوطني يمثل فرصة حقيقية لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية وتحديد الآليات الفعالة لحماية مصالح الدولة داخليًا وخارجيًا، كما أن إيلاء قضايا الأمن القومي هذا الاهتمام يعزز الثقة في أن الحوار الوطني يسير في الاتجاه الصحيح، بما يتيح لمصر اتخاذ قرارات مدروسة في مواجهة التهديدات التي تحيط بها.

توجيهات الرئيس تعزز قدرة المؤسسات المصرية على الاستجابة بمرونة للتطورات الإقليمية

وأضاف أنَّ توجيهات الرئيس السيسي تسعى إلى تعزيز قدرة المؤسسات المصرية على الاستجابة بمرونة للتطورات الإقليمية والدولية، مما يبعث برسالة واضحة للعالم بأن مصر تتابع الوضع الراهن بدقة، وتستعد لأي سيناريو قد يؤثر على استقرارها وأمنها.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار