شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طواف فرنسا المرحلة التاسعة للكندي وودز والصدارة تبقى للدنماركي فينغيغارد، حقق الكندي مايكل وودز فوزه الأول على الإطلاق في طواف فرنسا للدراجات الهوائية، وذلك بإنهائه المرحلة التاسعة في المركز الأول فيما بقيت .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طواف فرنسا: المرحلة التاسعة للكندي وودز والصدارة تبقى للدنماركي فينغيغارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طواف فرنسا: المرحلة التاسعة للكندي وودز والصدارة...

حقق الكندي مايكل وودز فوزه الأول على الإطلاق في طواف فرنسا للدراجات الهوائية، وذلك بإنهائه المرحلة التاسعة في المركز الأول فيما بقيت صدارة الترتيب العام من نصيب الدنماركي يوناس فينغيغارد حامل اللقب.

وقطع الكندي البالغ 36 عاماً خط نهاية المرحلة في جبل بوي دو دوم البركاني الذي يستضيف إحدى مراحلة الطواف الفرنسي الشهير للمرة الأولى منذ 35 عاماً، أمام الفرنسي بيار لاتور الثاني بفارق 28 ثانية، فيما وجاء السلوفيني ماتي موهوريتش ثالثاً بفارق 35 ثانية.

وبدا الأميركي ماتيو يورغنسن في طريقه الى الفوز بعدما كان في الصدارة قبل 450 مترا على نهاية المرحلة التي انطلقت من سان ليونار دو نوبلا وامتدت لمسافة 182.5 كلم وصولاً الى ارتفاع 1415 م فوق البحر، لكن وودز انقض عليه وتمكن من تجاوزه على غرار لاتور وموهوريتش.

وبات وودز بذلك أول دراج يفوز على جبل بوي دو دوم منذ الدنماركي جوني فيلتز عام 1988.

أما فينغيغارد، فأنهى المرحلة في المركز الرابع عشر بفارق 8.27 دقيقة عن وودز، متخلفاً بفارق 8 ثوانِ عن منافسه على الصدارة السلوفيني تادي بوغاتشار الذي جاء في المركز الرابع عشر.

وبذلك، تقلص الفارق في الترتيب العام بين فينغيغارد وبوغاتشار ليصبح 17 ثانية، فيما بات الأسترالي جاي هيندلي الثالث متخلفاً بفارق 2.40 دقيقة عن الدنماركي عوضاً عن 1.34 د بعدما حل الأحد في المركز التاسع عشر بفارق أكثر من 9 دقائق ونصف عن وودز.

ويخلد الدراجون الإثنين لأول يوم راحة من أصل اثنين في الطواف، قبل أن يخوضوا المرحلة العاشرة (من أصل 21) الممتدة لمسافة 167.5 كلم بين فولكانيا وإيسوار.

ترتيب الخمسة الأوائل في المرحلة التاسعة:

1- الكندي مايكل وودز 4:19.41 ساعات

2- الفرنسي بيار لاتور بفارق 28 ثانية

3- السلوفيني ماتي موهوريتش بفارق 35 ث

4- الأميركي ماتيو يورغنسن بفارق 35 ث

5- الفرنسي كليمان بيرتيه بفارق 55 ث

- الترتيب العام:

1- الدنماركي يوناس فينغيغارد 38:37.46 ساعة

2- السلوفيني تادي بوغاتشار بفارق 17 ثانية

3- الاسترالي جاي هيندلي بفارق 2.40 دقيقة

4- الإسباني كارلوس رودريغيس بفارق 4.22 د

5- البريطاني آدم ييتس بفارق 4.39 د

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية الدكتور خالد عكاشة، إن الحكومة المصرية الجديدة تحمل على عاتقها مسئولية وآمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف الدكتور عكاشة، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء، أن الحكومة الجديدة ضمت مجموعة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، وهو ما نحتاجه في الوقت الراهن من أجل استكمال مسيرة التنمية المستدامة والمشروعات القومية العملاقة الجارية بالبلاد.
وتابع أن تلك الحكومة جاءت في توقيت بالغ الأهمية بالنظر إلى التحديات الإقليمية والدولية والأزمات والنزاعات والحروب التي تحيط بمصر من مختلف الاتجاهات الاستراتيجية وتداعياتها على البلاد، منوهًا بتوجيهات القيادة السياسية للوزراء الجدد بالعمل على تحقيق عدد من الأهداف، وفي مقدمتها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري ووضع ملف بناء الإنسان على رأس قائمة الأولويات.
وشدد الدكتور خالد عكاشة على أهمية ملف بناء الإنسان والذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أهميةً بالغة، وكذلك رفع الوعي الوطني وتطوير الخطاب الديني المعتدل من أجل ترسيخ الاستقرار والمواطنة والسلام المجتمعي.
واعتبر مدير المركز المصري أن مهمة الوزارات الخدمية ستنصب خلال المرحلة القادمة على مجموعة من الأهداف أهمها ضبط الأسعار والأسواق ومواجهة التضخم، حيث يعد ذلك من أهم مطالب المواطن للحكومة الجديدة، بجانب ملفات الأمن والصحة والتعليم، علاوة على ضرورة استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي والعمل على تطوير وجذب مزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية.

مقالات مشابهة

  • المركز الفلسطيني للشئون الاستراتيجية: البنية التحتية في قطاع غزة دمر منها أكثر من 80%
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • غروينيفيغن يفوز بالمرحلة السادسة لطواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا