أضافت مصر للطيران الناقل الوطنى، نقطة جديدة لشبكة خطوطها الجوية المنتشرة حول العالم فيما يقرب من 35 دولة، حيث تم تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة / شنغهاي بالصين، والتى انطلقت أولى رحلاته أمس الجمعة، بطائرة طراز بوينج 300-777 وذلك بواقع ثلاثة رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وتتطلع مصر للطيران الناقل الوطني، إلى زيادة تواجدها فى السوق الأسيوي والذى يعد من الأسواق العالمية ذات الحركة الكثيفة وسيحقق هذا مردودا إيجابيا في ظل ارتفاع معدلات التشغيل وزيادة حركة السياحة الأسيوية الوافدة لمصر.

وتشغل مصر للطيران، 13 رحلة أسبوعية إلى كل من بكين وهانزو وجوانزو بالصين، وبإضافة شنغهاي ستصل عدد الرحلات التى تسيرها الشركة إلى الصين 16 رحلة أسبوعية.

ويأتي ذلك انطلاقا من رؤية استراتيجية طويلة المدى تنتهجها مصر للطيران تحت مظلة وزارة الطيران المدني والتي تعمل على جذب المزيد من العملاء الجدد حول العالم وتمنحهم مجموعة واسعة من خيارات السفر وتقدم لهم أفضل الخدمات سواء من خلال شبكة نقاطها الواسعة أو من خلال النقاط التي يغطيها تحالف ستار العالمى، حيث بلغت عدد النقاط المباشرة التى تصل إليها الشركة أكثر من 72 نقطة حول العالم بعد إضافة عدد من النقاط مؤخرا في آسيا وأوروبا وأمريكا، وهناك سلسلة من النقاط الجديدة التي سوف تفتتحها الشركة خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استهداف أسواق جديدة لتنشيط الحركة الجوية السياحية بين مصر ودول العالم.

ويعتبر افتتاح خط شنغهاى فرصة كبيرة لتواجد مصر للطيران فى قارة آسيا ويعزز من مكانة مطار القاهرة كمحور دولي للربط بين الشرق والغرب.

الجدير بالذكر أنه تقرر منح تخفيض قدره 25% على رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى شنغهاي حتى 30 نوفمبر 2023.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطوط جوية جديدة رحلات مصر للطيران شنغهاي مصر للطيران مطار القاهرة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

حزمة التحفيز الصينية تضيف 17 مليار دولار لثروة رابع أغنى شخص بالعالم

الاقتصاد نيوز — متابعة

صافي ثروة برنارد أرنو ترتفع بمقدار 17 مليار دولار إلى 201 مليار دولار، مسجلاً ثالث أكبر زيادة له في يوم واحد على الإطلاق، وفقاً لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات.

قفز سعر سهم "LVMH" بنسبة 9.9% وسط رهانات على أن إجراءات التحفيز التي اتخذها المكتب السياسي الصيني ستعيد شهية البلاد للسلع الفاخرة.

بحسب تقريرا أصدره مسؤولون صينيون يتحدث عن الجهود المبذولة لإنعاش النمو الاقتصادي ، ويعد بدعم الإنفاق في الميزانية وتحقيق الاستقرار في قطاع العقارات المتضرر ، مما يعطي بعض الزخم الإيجابي لتوقعات المستهلكين الضعيفة في البلاد.

في عام 2023 ، استحوذت آسيا على 38 ٪ من مبيعات "LVMH" ، وشكلت الصين جزءا كبيرا من هذه النسبة.

مقالات مشابهة

  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو
  • مصر للطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • حزمة التحفيز الصينية تضيف 17 مليار دولار لثروة رابع أغنى شخص بالعالم