تمكنت شركة ميتا من التعاون مع تحالف التكنولوجيا (Tech Coalition) لاطلاق مبادرة جديدة تسمى Lantern، بهدف مشاركة التحذيرات حول المعتدين عبر الإنترنت وحماية الأطفال في صناعة التكنولوجيا.

ويسمح برنامج Lantern للشركات الأعضاء في تحالف التكنولوجيا بمشاركة التحذيرات بشأن الحسابات والسلوكيات التي تخالف سياسات سلامة الأطفال الخاصة بها، ويمكن للشركات استخدام هذه المعلومات لإجراء تحقيقات داخل منصاتها واتخاذ الإجراءات الضرورية.

وكانت ميتا عضوًا مؤسسًا بهذه المبادرة وقدمت البنية التحتية التقنية اللازمة وشجعت الشركاء الآخرين في الصناعة على الانضمام إليها.

ويعمل من خلال هذه المبادرة، فريق سلامة الأطفال في ميتا على تحقيق أوسع في الروابط التي تمت إزالتها بالفعل لانتهاكها سياسات سلامة الأطفال.

وتمت إزالة أكثر من 10,000 حساب شخصي وصفحة على فيسبوك وإنستجرام في سياق هذا التحقيق.

وتمت مشاركة التفاصيل المتعلقة بالتحقيق مع شركاء التكنولوجيا الآخرين في إطار Lantern لمساعدتهم في تحقيقاتهم الخاصة.

وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين حماية الأطفال على الإنترنت وتعزيز التعاون بين شركات التكنولوجيا لمكافحة المعتدين والحفاظ على سلامة الأطفال في بيئة الإنترنت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلامة الأطفال

إقرأ أيضاً:

جمعية أكارم توزع 10 آلاف شتلة لمكافحة التصحر في “أسبيعة”

الوطن|متابعات

نفذت جمعية أكارم، حملة واسعة لمكافحة التصحر بتوزيع 10 آلاف شتلة مجانية في بلدية أسبيعة، تحت شعار “أرضنا مستقبلنا”. حضر انطلاق الحملة عميد المجلس البلدي أسبيعة، وليد صابر، الذي أعرب عن شكره لجمعية أكارم على هذه المبادرة المهمة في وقت تعاني فيه العديد من المدن والمناطق الليبية من التصحر. دعا صابر أهالي البلدية للمشاركة في الحملة من خلال غرس الشتلات للمساهمة في الحفاظ على البيئة.

وابتدأت حملة التشجير من مسجد أولاد أبو عائشة ومسجد أولاد أحمد في الرقيعات، حيث استقبل أعضاء الجمعية المواطنين الذين جاءوا لاستلام شتلاتهم بمعدل 15 شتلة لكل فرد. كما وفرت الجمعية شاحنتي مياه للشروع في غرس الشتلات وريّها.

وأهابت الجمعية بالمشاركين إلى الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي، مشيرة إلى أنها ستتابع نمو الشتلات والعناية بها لضمان نجاحها، والهدف من هذه  المبادرة تحقيق التنمية المستدامة من خلال مكافحة التصحر، الذي بات يهدد الوطن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق والتعدي على الغطاء النباتي.

 

الوسومأسبيعة المجلس البلدي جمعية أكارم شتلة ليبيا مكافحة التصحر

مقالات مشابهة

  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • ماذا يفعل الإجهاد الحراري بالجسم؟.. 5 نصائح لحماية الأطفال من موجة الحر
  • إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال
  • جمعية أكارم توزع 10 آلاف شتلة لمكافحة التصحر في “أسبيعة”
  • لحماية نفسك وأطفالك.. معلومات مهمة قبل التوجه للسباحة هذا الصيف
  • «اليونيسف»: تصعيد العنف في الضفة يهدد سلامة الأطفال
  • اليونيسف تحذر من تدمير البنية التحتية في الضفة وتأثيرها في سلامة الأطفال
  • لحماية حقوقهم.. طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت