زار وفد من طلاب كلية الطب بجامعة جنوب الوادي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، لبحث سبل التعاون المشترك بين مستشفى شفاء الأورمان وكلية الطب بجامعة جنوب الوادي وتقديم الدعم المعنوى للمرضي داخل المستشفي .

وتم تنظيم  جولة تفقدية للطلاب  داخل أقسام المستشفى للتعرف على كيفية استقبال وتسجيل المرضى الجدد وأقسام الإشعاعي والكيماوي فضلًا عن  تفقد الصيدلة الإكلينيكية، وتفقد كذلك قسم علاج اليوم الواحد، وعدد من الأقسام الأخرى داخل المستشفى.

حملة إزالات مكبرة بمدينة الأقصر لخفض معدل المواليد.. محافظ الجيزة يقرر صرف حافز مادي لمسئولي تنظيم الأسرة

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات طبية ، ووجهوا الشكر لقيادات وأطباء المستشفي علي حسن استقبالهم وأكدوا حضورهم مرات اخري للاستفادة من خبرات الاطباء بالمستشفي .

ومن جانبه رحب   محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، بطلاب كلية الطب في جنوب الوادى بقنا، مشيدا بحرص الطلاب في مختلف الجامعات بمحافظات جنوب الصعيد على دعم مرضي الأورام السرطانية ، والتعرف عن قرب بالخدمات الطبية المميزة التى تقدمها المستشفى لعلاج الحالات المختلفة وما حققته ادارة شفاء الاورمان من طفرة كبيرة في علاج الاطفال مرضي السرطان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأورمان الخدمات الطبية الرئيس التنفيذي الصيدلة الإكلينيكية بـجامعة جنوب الوادى جامعة جنوب الوادي جنوب الصعيد

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي  لخدمة المجتمع المحلي.


وجاءت القافلة تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها على استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية؛ لخدمة المجتمع المحلي وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.


وأضاف الدكتور السيد فودة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تأتي لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة .


من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان