قال عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني حداد عادل إنه "ليس من الواضح أن يكون دخول إيران عمليا الحرب من مصلحة القضية الفلسطينية".

وأوضح عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام حداد عادل أمس في مقابلة مع قناة أفق الإيرانية، "ينبغي الرد على من يريد أن تدخل إيران في حرب غزة، قد يكون هذا ما يريده الكيان الصهيوني تحويل معركة غزة إلى حرب أوسع أي بين إيران وأمريكا" لافتا إلى أنه إن حدث هذا الأمر فإن "من سينجو من هذه المعركة هو الكيان الصهيوني".

إقرأ المزيد مسؤول إيراني يفند ما تداولته وسائل إعلام حول مادار في لقاء المرشد الإيراني وهنية

وأشار إلى أن "الكيان الصهيوني ظل لسنوات يحرض الأمريكيين على الحرب مع إيران.. من الناحية الاستراتيجية ليس من الواضح أن دخول إيران عمليا الحرب سيكون من مصلحة القضية الفلسطينية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية طهران طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أدان مجلس الشورى العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني بأجهزة “البيجر” في لبنان وأسفر عن استشهاد مدنيين وإصابة الآلاف.

واعتبر المجلس في بيان صدر عنه اليوم، الجريمة عملاً فاشياً يؤكد حالة الهستيريا والإرباك التي وصل إليها العدو الغاصب جراء ضربات الإسناد الموجعة التي يتلقاها من محور الجهاد والمقاومة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى.

وأكد البيان أن الكيان الصهيوني بهذه الممارسات يؤكد للعالم أنه مجرد عصابات إجرامية لا هدف لها سوى القتل واستهدف المدنيين وتنفيذ الاغتيالات ومجازر الإبادة الجماعية عندما يعجز عن المواجهة العسكرية.

وندد بالصمت الدولي والعربي والإسلامي إزاء استمرار الكيان الصهيوني في صلفه وجرائمه وانتهاكه السافر للقانون الدولي والإنساني وارهابه بحق شعوب المنطقة.

واستهجن البيان تصريحات الإدارة الأمريكية التي ما تنفك عن إطلاقها بعد كل عمل إجرامي للكيان بأنها تسعى إلى التهدئة عبر القنوات الدبلوماسية لتتستر خلف قناع الزيف والخداع الذي بات مفضوحاً بأنها من دعاة السلام.

وحمل مجلس الشورى العدو الإسرائيلي وداعميه أمريكا وبريطانيا ودول الغرب تبعات هذا التصعيد الخطير الذي ينذر بتفجير حرب شامله تهدد الأمن والسلم الدوليين في المنطقة.

وجدد التأكيد على وقوف وتضامن اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الباسلة ودعم حقها في الرد المناسب على التصعيد والإجرام الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة الحرب لتصفية القضية الفلسطينية
  • كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • 50 % من شركات تكنولوجيا الكيان الصهيوني تعاني من إلغاء الاستثمارات
  • أستاذ علوم سياسية: مشروع قرار إنهاء الاحتلال مبادرة للتفاوض على حل القضية الفلسطينية.. ودخوله حيز التنفيذ الانتصار الحقيقي (حوار)
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • في ذكرى المولد النبوي.. أحفاد الأنصار يؤكدون واحدية القضية في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني