صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@17:01:45 GMT

عبدالله الشرقي يتوج الفائزين في سباق الجري

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

 
الفجيرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دانة الحبشي تصطاد الذهب في «عربية الجودو» برعاية ولي عهد الفجيرة.. البطولة العربية للجودو تنطلق اليوم


تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، توّج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين في المراكز الستة الأولى في سباق بنك الفجيرة الوطني للجري، وشهد السباق مشاركة ما يقرب من 3000 عداء في النسخة السابعة من الفعالية السنوية.


وثمّن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الجهود الكبيرة لجميع المسؤولين والقائمين على تنظيم الحدث، الذي يهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية والمستدامة بين أفراد المجتمع، ورفع الوعي بالنشاط البدني في الحياة اليومية، والارتقاء بجودة الحياة، بوصفها محاور رئيسية تسعى إلى تحقيقها الفعاليات والمبادرات المجتمعية في الإمارة.
وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من العدّائين والرياضيين من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع كافة من مناطق الدولة المختلفة، إذ انطلق السباق، واختتم لهذا العام في ميدان الفجيرة فستيفال، مقابل مستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وامتد على مسافات تتراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومتراً، ومر من خلاله العداؤون بمعالم سياحية بارزة لإمارة الفجيرة، وتمتعوا بوجود كافة وسائل الأمن والسلامة والإسعافات الأولية، لضمان سلاسة الحدث وصحة المشاركين.
وحضر حفل التتويج الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وشريف رفيع مدير بنك الفجيرة الوطني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة محمد الشرقي عبدالله الشرقي

إقرأ أيضاً:

10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمام

نظم مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي بالتعاون مع جمعية بصيرة للدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، أمس الاثنين، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمشاركة 10 جهات حكومية وخيرية في المنطقة والتي تستمر لمدة 7 أيام من خلال 16 ركن توعوي بأضرار المخدرات.
وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش.
أخبار متعلقة اللواء القرني: المملكة من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدراتضبط كميات متنوعة من المخدرات في 3 مناطقبالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"وأكد المدير التنفيذي للشؤون الطبية والإكلينيكية بمجمع إرادة وقائد مسار الصحة النفسية بتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالخالق بن سعيد الغامدي خلال الافتتاح، أن فعاليات المعرض شهدت مشاركة واسعة تمثلت في وزارة الحرس الوطني والمديرية العامة للسجون وقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز مراقبة السموم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وجمعية بصيرة للدعوة والإرشاد وجمعية تعافي الخيرية، بالإضافة إلى 7 أركان من مجمع إرادة والصحة النفسية، وبمشاركة التطوع الصحي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الفعاليات المخدرات والمؤثرات العقليةوتهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية وكيفية الوقاية منها، من خلال تظافر الجهود بين كافة الجهات ذات العلاقة للوصول إلى جيل واعي بخطورة هذه الآفة ومحاربتها تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى خلق صحة مستدامة بين كافة أفراد المجتمع.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية ”بصيرة“ أحمد الغامدي، أن المشاركة في إقامة المعرض بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش يأتي انطلاقاً من دور الجمعية التربوي والتثقيفي في حماية المجتمع من الآفات والسلوكيات السلبية التي تشكل المخدرات أخطرها أثراً، حيث تركز الجمعية على التوجيه والإرشاد السليم وكشف أضرار المخدرات المتعددة التي يتجاوز أثرها الفرد ممتداً إلى كافة شرائح المجتمع.
وأشار إلى التعاون مع الجهات ذات العلاقة تهدف لإنجاح الحملة التوعوية التي تتزامن مع اليوم العالمي الذي يأتي هذا العام تحت شعار «الأدلة واضحة.. لنستمر في الوقاية» للحد من خطر هذه الآفة والعمل على وقاية المجتمع منها بكافة الطرق العلاجية والسلوكية.

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • 10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمام
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • مؤسسة «نبيل الكاتب» تنظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة بالبحيرة
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية نجاح حملة "من بدري أمان"
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • أمانة بغداد تُعيد الحياة لمنزل عميد المنبر الحسيني