صدى البلد:
2024-07-25@04:15:14 GMT

بالجلد.. نسرين إمام تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

حرصت الفنانة نسرين إمام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور  والفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

بعد طلاقها.. بوسي بإطلالة مبهرة| شاهد في عيد ميلادها.. 10 صور تكشف عن أناقة نسرين إمام.. شاهد

تألقت نسرين إمام في أحدث ظهور لها بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت توب ذا اكمام طويلة باللون الأسود المصنوع من القماش الجلد مع جيبة بليسيه جلد أيضا مما كشف عن رشاقتها.

أنتعلت نسرين إمام حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي مع حقيبة  يد صغيرة الحجم باللون الميتالك، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت نسرين إمام على خصلات شعرها الأسود الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا متناسقا مع وجهها.

نسرين إمام نسرين إمام

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نسرين إمام صور نسرين إمام نسرین إمام

إقرأ أيضاً:

الصين تصدر إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية بالصين اليوم الأربعاء إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي، الذي من المتوقع أن يتسبب في رياح قوية وأمطار غزيرة في المناطق الجنوبية بالبلاد.

الصين تدعو جميع الأطراف المعنية إلى التمسك بالحل السياسي للأزمة اليمنية بوتين: التعاون في مجال الطاقة أحد أهم مكونات العلاقات مع الصين

 

ونقلت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) عن بيان للمركز قوله "إن الإعصار جايمي، وهو الإعصار الثالث هذا العام، كان على بعد 260 كيلومترا عن جنوب شرقي محافظة ييلان في تايوان عند الساعة الخامسة من صباح اليوم، ومن المتوقع أن يتحرك باتجاه الشمال الغربي بسرعة تتراوح ما بين 10 كيلومترات و15 كيلومترا في الساعة، ومن المرجح أن تزداد قوته تدريجيا".

 

وتوقع المركز أن يهبط الإعصار على اليابسة على طول ساحل وسط وشمال تايوان مساء اليوم وبعد عبور الجزيرة، وأن يهبط على اليابسة مرة أخرى فيما بين بعد ظهر ومساء غد الخميس على طول الساحل بين فودينغ وجينجيانغ في فوجيان وسيتحرك الإعصار باتجاه الشمال للمناطق الداخلية في الصين، مع انخفاض شدته تدريجيا.

 

كما توقع المركز أن تجتاح الرياح القوية، المتأثرة بالإعصار، أجزاء من البحر الأصفر وبحر الصين الشرقي بما في ذلك المياه القريبة من جزر دياويوي وبحر الصين الجنوبي وقناة باشي ومضيق تايوان وحث المركز السلطات المحلية على الاستعداد للاستجابة الطارئة للأعاصير والبقاء في حالة تأهب قصوى تحسبا لفيضانات وكوارث جيولوجية محتملة.

مقالات مشابهة

  • درة تتألق بفستان جريء يعكس أناقتها (صور)
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي
  • الصين تصدر إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي
  • «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لطرح أحدث أعمالها بهذه الطريقة
  • بعد عرضه.. نسرين طافش تواصل الترويج لـ«جوقة عزيزة»
  • أحدث ظهور للفنان المصري محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع.. صورة
  • نهى نبيل وابنتها يلفتان الأنظار في أحدث ظهور
  • شاهد.. ليلي علوي بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • بعد الحديث عن حالته الصحية.. أحدث ظهور لـ محمد فؤاد بعزاء وزير الأوقاف الأسبق محمد علي محجوب