منوعات، بعد مدرس الصعيد مواقف مؤثرة لمراقبين ثانوية عامة أحضروا الطلبة من منازلهم،واقعة إنسانية عاشتها طالبة في صعيد مصر، حيث تغيبت عن امتحان الجيولوجيا المقرر للصف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد مدرس الصعيد.. مواقف مؤثرة لمراقبين ثانوية عامة أحضروا الطلبة من منازلهم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد مدرس الصعيد.. مواقف مؤثرة لمراقبين ثانوية عامة...

واقعة إنسانية عاشتها طالبة في صعيد مصر، حيث تغيبت عن امتحان الجيولوجيا المقرر للصف الثالث الثانوي، وبعد غيابها عن الامتحان لاحظ معلم مُنتدب غيابها ليبدأ في السؤال عنها وانصرف من المدرسة وجلبها من المنزل.

نشر المعلم “أسامة عثمان” عبر حسابه الشخصي هذه التجربة الإنسانية، حيث قرر مساعدة طالبة فوجئ بعدم وجودها في اللجنة لأداء امتحان الجيولوجيا.

 وحسب ما ورد في منشور عثمان على حسابه في فيسبوك، فإنه عندما لاحظ غياب الطالبة، توجه إلى منزلها ليحضرها إلى اللجنة.

مراقب ثانوية عامة يحضر طالبة من منزلها

وقد وصف عثمان رحلته مع امتحانات الثانوية العامة بأنها "كلها إثارة" نظرا لأنه معلم مُنتدب من القاهرة، ولكنه لم يتوقع أن يكون هذا اليوم له قصة خاصة.

 وعند وصوله إلى منزل الطالبة، وجد البيت كله نائمًا بما في ذلك الطالبة، ولكنه لم يتردد في اقتحام المنزل ليطلب من الطالبة الاستعداد بسرعة، واستدعى أحد العمال ليجلب أدوات الطالبة اللازمة للامتحان.

وبعد ذلك، أخذ عثمان الطالبة إلى اللجنة في غضون ثلاث دقائق فقط، وتمكنت الطالبة من الالتحاق بامتحان الجيولوجيا في الوقت المحدد.

مواقف مؤثرة لمعلمين في الثانوية العامة

وتضمن أحد التعليقات: “يعد هذا الموقف من أجمل الأمثلة على العطاء والتفاني، ويظهر كيف يمكن للعمل الجاد والمثابرة أن يؤثر بشكل إيجابي على حياة الآخرين. ويجب أن نتذكر دائماً أن العطاء والمساعدة على الآخرين هي مفاتيح السعادة والنجاح في الحياة”.

شكك البعض في هذا الموقف، لكن طلبة ثانوية عامة آخرين سردوا مواقف سابقة لهم في الامتحانات، وكتبت آية السعيد: “أستاذي ربنا يباركله عمل معايا نفس الموقف وانا في ثانوية عامة، حافظ على مستقبلي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟

لا تخلو امتحانات الثانوية العامة في مصر من وقائع غريبة، آخرها حالة ولادة شهدتها لجنة امتحان في محافظة الفيوم. وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، أن "طالبة بالصف الثالث الثانوي داهمتها آلام الولادة في أثناء أدائها امتحان اللغة الإنجليزية في مدرسة بنات طامية بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل الطالبة إلى مستشفى طامية المركزي، واستقبلتها إخصائية النساء والتوليد وقامت بتوليدها ولادة طبيعية.


ووصلت الطالبة إلى قسم استقبال المستشفى عند الساعة 11:55 صباحاً، ولدى وصولها كانت تنتظرها طبيبة الاستقبال وطبيبة أمراض النساء والتوليد.

وتبين من الكشف الطبي ظهور رأس المولود، فقامت الطبيبة بتوليدها بقسم الاستقبال، وجرى تسمية المولودة "شيماء" تيمنا باسم الطبيبة التي ولّدتها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • طالبة ثانوية عامة بالفيوم تضع مولودتها أثناء الامتحان
  • بعد مداهتما آلام الولادة في اللجنة..طالبة ثانوية بالفيوم تضع طفلتها بالمستشفى
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • إجابات امتحان اللغة الإنجليزية ثانوية عامة 2024
  • ألم الولادة يداهم طالبة « ثانوية عامة» أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم
  • ثانوية عامة 2024.. آراء طلاب المنيا في امتحان اللغة الإنجليزية
  • موعد إعلان نموذج الإجابة لامتحان اللغة الإنجليزية ثانوية عامة 2024