يظهر الفنان محمد ثروت كضيف شرف ضمن أحداث الموسم الثامن من مسلسل "الكبير قوي"، حيث يشارك في إحدى حلقات العمل الذي بدأ صناعه في التحضير له لخوض سباق دراما رمضان 2024.


يواصل الفنان أحمد مكي وأبطال الجزء الثامن من المسلسل"، تصوير الحلقات، حيث انطلق التصوير الشهر الماضي تحت قيادة المخرج أحمد الجندي، الذي صور عدة مشاهد من العمل في ديكور المزاريطة الأساسي للمسلسل وسينتقل لعدة مواقع تصوير خارجية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن الجزء الثامن من الكبير أوي، سيتناول العديد من التفاصيل الاجتماعية والأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية في إطار كوميدي، وكان مكي قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل  "الكبير أوي 7"، وشاركه نخبة من النجوم منهم  رحمة أحمد، ومحمد سلام، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. 

وكان الفنان محمد ثروت قد صرح مسبقًا في تصريح تلفزيوني، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الكبير أوي، قائلا: شاركت فيه بالصدفة المحضة، فقد كان الفنان الراحل يوسف شعبان سيلعب دوري، لكنه اعتذر، لأنه قدم دورًا مشابها بفيلم الفيل في المنديل، إذ جسد شخصيته الشهيرة محسن ممتاز في مسلسل رأفت الهجان، لذلك فقد شاركت بالمسلسل بدلا منه، وهذا ما أسعدني فقد زادت شعبيتي بين فئة الأطفال".

شخصية "محسن ممتاز"، أحد أبرز الأدوار التي جسدها الفنان يوسف شعبان ببراعة في مسلسل “رأفت الهجان"، حيث ظهر في شخصية ظابط مخابرات مصرية، قبل أن يعيد الفنان الكوميدي محمد ثروت الشخصية للأذهان، بالظهور في دور «محسن محسن ممتاز» نجل الشخصية الشهيرة، بمسلسل "الكبير أوي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ثروت أحمد مكى يوسف شعبان الكبير أوي الکبیر أوی محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض

يواصل عدد كبير من الجمهور، البحث عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «ديبو» بطولة النجم محمد أنور، وذلك بعدما احتوت أولى حلقاته على الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، في إطار كوميدي ممزوج بالرعب.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل ديبو، عدد من فنانين الكوميديا أبرزهم: محمد أنور، سارة الشامي، رشدي الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، الطفلة ريما مصطفى، أمجد الحجار، أحمد عبد الحميد، العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

ويدور العمل في إطار كوميدي رعب، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، حتي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يتفاجأ عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ويتعرض للعديد من المواقف التي لم تكن في الحسبان، العمل يتكون من 12 حلقة.

مسلسل ديبو
مواعيد عرض مسلسل ديبو

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل ديبو، يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء، عبر منصة «يانغو بلاي».

اقرأ أيضاًعلي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور والقناة الناقلة

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي