أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، عدداً من القرارات التي تقضي بمجازاة بعض المسؤولين التنفيذيين المعنيين بتنفيذ قرارات الإزالة ، وذلك لما هو منسوباً إليهم من أوجه التقصير والتراخي في أداء أعمالهم المُكلفين بها في هذا الشأن، وبناءً على مذكرة قام بعرضها اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ توجيهات الدولة المشددة لمواجهة كافة صور التعديات على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة بالبناء المخالف.

وشمل القرار  مجازاة : مسؤول تنظيم بالوحدة المحلية لقرية تزمنت الشرقية  _ مركز بني سويف_ بخصم 3  أيام من راتبه ، وكل من: مسؤول حماية الأراضي بإدارة بني سويف الزراعية ، ورئيس الوحدة الزراعية ببندر بني سويف ، ومسؤول حماية الأراضي بالوحدة الزراعية بندر بني سويف، ورئيس وحدة منقريش الزراعية بمركز بني سويف  وذلك بخصم يومين من راتب كل منهم

إعلام بني سويف تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني الأسبوع المقبل بني سويف..افتتاح مسجدين بصفط راشين وكفر بني علي بتكلفة 12 مليون جنيه

بالإضافة إلى مجازاة كل من : مهندس واثنين  فني تنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ، بخصم 3  أيام من الراتب ، لما نُسب إلىهم من إهمال وتقصير في أداء الأعمال المُكلفين بها.

كما شدّد محافظ بني سويف، على استمرار حملات تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وحالات الإزالة في المهد، مؤكداً على أنه لا تهاون في تطبيق القانون ضد المخالفين ، في إطار تكليفات رئاسة مجلس الوزراء  لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بشأن التعامل بحزم حيال الممارسات غير القانونية، فيما يتعلق بالتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 2 مليون جنيه إزالة التعديات على الأراضي أراضي الزراعية الأراضى الزراعية التعديات على الاراضي الزراعية التعديات علي الأراضي الممارسات على الأراضی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف

أمر المستشار أحمد عطية، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس "شريف.م. ع. ش" مندوب مبيعات وشهرته "الدكتور"، وزميله "شعبان. ع. ع"، سائق توك توك، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 18704 لسنة 2024 جنح بني سويف، مع تجديد الحبس في الميعاد القانوني، لاتهامهما بتقليد العملات الوطنية من فئة 100 و200 جنيه باستخدام معدات طباعة متقدمة.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى اللواء محمد الخولي، مدير المباحث الجنائية، حول قيام المتهمين بترويج عملات مزورة في منطقة الأزهري ببني سويف، وبناءً على تلك المعلومات، وجه اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، بتشكيل فريق بحث داهم شقة في حي الأزهري حيث تم القبض على المتهمين.

 

وتم العثور بحوزتهما على 37،600 جنيه مزورة من فئة 100 و200 جنيه، بالإضافة إلى أجهزة متطورة تشمل 4 ماكينات طباعة، جهازي لاب توب محملين ببرامج لتقليد العملات، جهاز إسكانر، وطابعات ألوان، واعترفا المتهمان بتورطهما في ترويج العملات المزورة وبيع الألف جنيه المقلدة مقابل 200 جنيه صحيحة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتحفظت النيابة على المضبوطات، بما في ذلك العملات المزورة وأجهزة الطباعة المستخدمة في عملية التزييف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • محافظ السويس يناقش ملفات التعديات والتصالح والتقنين 
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم عدداً من المسؤولين الدوليين في نيويورك تقديراً لدورهم في COP28
  • نيابة عن رئيس الدولة .. عبدالله بن زايد يكرّم عدداً من المسؤولين الدوليين في نيويورك تقديراً لدورهم في COP28