عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرا جماهيريا، لمساندة ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة دمياط، وذلك في اطار خطة الحزب لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبة.

واكد ناصر عيسي امين الحزب بالمحافظه انه تم استعراض   انجازات الدولة المصرية علي مدار العشر سنوات الماضية وتأكيد حرص الرئيس السيسي علي مدار العشر سنوات على دعم الصناعة عموما ودعم صناعة الاثات بدمياط كاحد اهم الصناعات الحرفية التي تتميز بها المحافظة.

وتحدث الحاضرون عن اهمية المشاركة بالانتخابات وحث اصحاب المصانع والورش في انحاء المحافظة علي اهمية تسهيل خروج العمال للتصويت وبطريقة منظمة علي مدار الثلاثة الايام الخاصة بالتصويت بما لا يؤثر علي إنتاجية تلك المصانع.

وأكد الحزب ان كوادر الحزب بمحافظة دمياط ستقوم بزيارات مترجلة لكافة المصانع للتحدث مع العمال واصحاب المصانع علي اهمية المشاركة للحفاظ على مكتسبات المحافظة وصناعو الاثاث علي مدار السنوات الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب المستقلين حزب المستقلين الجدد علی مدار

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة

أكد حزب المستقلين الجدد، برئاسة هشام عناني، أن توصيات الحوار الوطني في الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، بمثابة خارطة طريق لحل معظم القضايا التي تهم المواطن، لا سيما أن الحوار الوطني كان ملتقى كل القوي السياسية بمختلف اتجاهاتها.

توصيات الحوار الوطني

وأكد الدكتور هشام عناني، في بيان له، أن توصيات الحوار الوطني مهمة؛ لأنها قطعت أكثر من 70% من ما يقرب 120 قضية تم تحديدها في الملفات الثلاثة، وهو الأمر الذي يعني أن هناك حلولا ملموسة ومدروسة وقابلة للتطبيق في أغلبية القضايا التي حازت اجماع كل من هو مهتم بالشأن العام، موضحا أن توجيهات الرئيس واضحة في هذا الشأن بوجوب تنفيذ توصيات الحوار الوطني طبقا للقانون والدستور.

وأكد الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، أن اللجنة التنسيقية التي تم تشكيلها من مجلس الوزراء ومجلس أمناء الحوار لمتابعة التنفيذ، عليها أن تنجز ما بدأته من خلال إطار زمني محدد طبقا لما هو مطروح من حلول وتنفيذ السبل لتصبح واقعا سواء تشريعيا أو تنفيذيا وهو الأمر الذي يحتاج إرادة وجهد ليس بالقليل.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات
  • «المستقلين الجدد»: التشكيل الوزاري الجديد يدعو للتفاؤل
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • «المستقلين الجدد»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل