شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل لوكاكو يعلنها صريحة لن أوافق على عرض الهلال، كشفت صحيفة تليجراف الإنجليزية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال ، مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - لوكاكو يعلنها صريحة:"لن أوافق على عرض الهلال "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- لوكاكو يعلنها صريحة:"لن أوافق على عرض الهلال"

كشفت صحيفة تليجراف الإنجليزية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال، مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

الهلال يعطل انتقال محرز للأهلي ويورط بيب جوارديولا في أزمة

الهلال لا يستسلم في صفقة لوكاكو.. تحرك جديد من الزعيم

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي، بالإضافة لعودة خورخي خيسوس لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وأكدت صحيفة تليجراف، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يجهز عرضا رسميا بقيمة 35 مليون يورو، من أجل إقناع تشيلسي ببيع لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن لوكاكو أخبر إدارة إنتر ميلان بأنه لا يرغب في الانتقال إلى يوفنتوس، ولم يوافق على العرض المقدم له من نادي الهلال، مشيرا إلى أن تركيزه منصب حاليا على العودة مرة أخرى إلى إنتر ميلان. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس نادی الهلال إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل

مسقط -الرؤية

نشر الحساب الرسمي لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة تغريدة جاء فيها:"سرَّنا كثيرا ما كان من نادي العامرات في سلطنة عمان، إذ قرر الانسحاب من مسابقة دولية يشارك فيها الكيـ.ـان الصهيونـ.ـي.

وإذ يزداد سرورنا بتعاظم هذا الوعي لدى شباب الأمة، فإننا نحث التوجهات العربية والإسلامية والعالمية على تعزيز مواقفها المناهضة لهذا الكيـ.ـان، كُلًّا بما يستطيع.

 


 

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل