كشفت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية عن ستة لاعبين قد يغيبون عن صفوف الفريق في مواجهته المرتقبة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. من المقرر أن تقام المباراة بعد فترة التوقف الدولي على ملعب "الاتحاد" في 25 نوفمبر.

إصابة 6 لاعبين عن ليفربول

لدى ليفربول العديد من الغيابات المحتملة، ويظل مصير اللاعبين الستة غير واضح بشكل كبير قبل هذه المباراة المهمة في سباق اللقب.

يُشير التقرير إلى قلق بشأن جاهزية المدافع إبراهيما كوناتي الذي غاب عن مواجهة برينتفورد وتعرض لإصابة في معسكر المنتخب الفرنسي.

بالإضافة إلى ذلك، يتسائل التقرير عن جاهزية جو جوميز الذي لم يشارك في المباراة السابقة ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن إصابته، وكذلك الوضع الصحي للمدافع آندي روبرتسون الذي يتعافى من إصابة بالكتف ومن المتوقع أن يغيب حتى بداية العام القادم.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. موندو: برشلونة يستعيد المصابين.. ذا صن: السيتي وتشيلسي مهددان بالهبوط الكشف حجم إصابة نجم برشلونة ومدة غيابه

بالإضافة إلى ذلك، يُشير التقرير إلى إمكانية مشاركة كورتيس جونز ولكن بشكل غير مؤكد بسبب إصابته في أوتار الركبة، والوضع الحالي لتياجو ألكانتارا الذي يُخضع لبرنامج علاجي بسبب جراحة في الحوض.

أما اللاعب الشاب ستيفان باجسيتيتش، فهو يظل خارج التشكيلة بسبب إصابته في ربلة الساق منذ نهاية سبتمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر سيتي ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل

متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية أن بن أفليك أخرج جميع ممتلكاته وأغراضه من منزل الزوجية الذي يجمعه بجينيفر لوبيز، في منطقة في بيفرلي هيلز الراقية.

ولفتت التقارير إلى خطوة الممثل الأميركي، والتي جاءت أثناء إجازة تقضيها لوبيز بعيداً منه في إيطاليا وفرنسا، بعدما ألغت جولتها الموسيقية المخطط لها، وسط توتر يسود علاقتهما.

ويعيش أفليك في منزله المستأجر في برينتوود منذ أكثر من شهر، بعد عرضه مع لوبيز قصرها الذي سميّ بـ”بيت الأحلام” للبيع مقابل نحو 65 مليون دولار أميركي.

ويقع القصر على مساحة 1.13 فدان في منطقة “باسيفيك باليسيدز”، ويضم 8 غرف نوم و11 حمامًا، إضافة لبيت ضيافة بمساحة 3000 قدم مربع، به غرفتا نوم و4 حمامات، بالإضافة إلى غرفتي ألعاب إحداهما تطل على الفناء الخلفي، وصالة ألعاب رياضية بمساحة 800 قدم، ومطبخًا واسعًا وغرفة عائلية وغرفة وسائط وغرفة.

وعلى الرغم من الأحاديث الكثيرة حول مشاكل الثنائي، إلّا أن أفليك ظهر أخيراً واضعاً هاتم الزواج في يده.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • منتخب بلجيكا يتلقى دفعة قوية عشية مواجهة فرنسا
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو