يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ولأول مرة الأستاذ محمد وطنى الصديق ورفيق المشوار للراحل الكبير أحمد زكي، بمناسبة ذكرى ميلاده في حلقة خاصة في العاشرة مساء الأحد المقبل عبر برنامج “واحد من الناس” على شاشة الحياة، وأسرار وكواليس تذاع لأول مرة وصور ومقتنياته الخاصة والتي انفردنا بتصويرها من مكتبه.

أسرار في حياة الراحل أحمد زكي 

 

ويكشف كاتم اسرار أحمد زكي الذي عاش معه قرب 18 عامًا واقترب من شخصيته الانسانية قبل الفنية والوحيد الذي حصل تفويض منه ليتحدث عنه  بعد وفاته لأمانته وإخلاصه.

تفاصيل مكالمة الرئيس  محمد حسنى مبارك  لأحمد زكى 

 

ولأول مرة فتح مكتب أحمد زكي الشخصي، وتصوير مقنياته الخاصة، ويكشف تفاصيل مراقبه أحمد زكى له، كما  يكشف تفاصيل مكالمة الرئيس  محمد حسنى مبارك  لأحمد زكى اثناء تواجده فى المستشفى، وكيف استقبل خبر رحيل الفنانة هالة فؤاد، ولماذا لم يتزوج أحمد زكي مرة أخرى.
 

علاقة الفنان أحمد زكي بالفنانات


كما يكشف تفاصيل علاقة الفنانة رغدة بأحمد زكي وتواجدها معه  بالمستشفى  طول فتره علاجه، وتفاصيل مشروع زواج  أحمد زكى من الفنانة نجلاء فتحى قبل زواجها، وعلاقته بالفنانة سعاد حسني.
 


تفاصيل خناقة أحمد زكى مع المخرج محمد خان وحقيقة فقدان بصره في أيامه الأخيرة 

 

ويكشف أيضًا تفاصيل خناقة أحمد زكى مع المخرج محمد خان في فيلم السادات، وحقيقه فقدان بصر أحمد زكي في آخر أيامه وكواليس تصوير فيلم "العندليب"، يذاع برنامج "واحد من الناس" الأحد في العاشرة مساء قناة الحياة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زكي عمرو الليثى واحد من الناس المخرج محمد خان رغدة أحمد زکى أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

تشهد أغنية إحنا الأوائل التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها منذ قليل عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الدعائية لبرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعد أغنية إحنا الأوائل من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

ويخوض كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج "بيت السعد"، حيث أن أغنية "إحنا الأوائل" هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتاد عليه الجمهور، ويقدمان أغاني جديدة بتوقيع إيهاب كولبيكس، ومنهم مَن يدخل عالم الغناء لأول مرة.

أغاني إيهاب كولبيكس مع أحمد سعد

تعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية "الملوك"، وتكرر التعاون الذي تتوج بنجاح كبير في أغنية "وسع وسع"، ومن ثم أغنية "دب دب"، أغنية "العيد أهو جيه"، أغنية "أنا قادر" من مسلسل جعفر العمدة، أغنية "مغطي عالكل".

بالإضافة إلى تعاون كولبيكس مع العديد من النجوم، منهم: الفنانة نانسي عجرم في أغنية "مقسوم" الدعائية لفيلم حمل نفس الاسم بطولة الفنانة ليلى علوي وشيرين رضا، والفنان أحمد حلمي في أغنية "الحركة ديه"، والفنانة نوال في أغنية "مخصماك"، الفنانة لميس في أغنية "مسيطرة"، ومع فرقة الصواريخ في أغنية "أخواتي" وأغنية "ٌقلبي في بحر مالح".

كما حقق كولبيكس نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد رمضان في أكثر من تعاون، منهم: أغنية "ثابت"، أغنية "خمسة كل خميس"، أغنية "ع الزيرو"، أغنية "صلاة الزين"، أغنية "لفيت العالم"، أغنية "متعودة".

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أحمد سعد يصل إلى المغرب من أجل موازين «فيديو»

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • تفاصيل عرض مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا وآلاء الغزالي
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي