بوابة الوفد:
2024-09-30@18:05:57 GMT

نجوى كرم تدخل عالم قنوات الواتساب (تفاصيل)

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

اطلقت المطربة اللبنانية نجوى كرم، قناتها عبر برنامج الواتساب، وذلك للتواصل مع جمهورها ومحبيها، لتكون أول مطربة عربية تطلق قناة على الواتساب.

وأعربت كرم عن سعادتها بهذا الأمر كونها تعيش دائما على تفاعل وحب الجمهور،قائلة:" مثل ما بستعمل وآتساب بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة، هالمرة ريح يكون تواصلي معكم انتوا كمان، لتكونوا قريبين مني وأكون قريبة منكم أكتر".

ويذكر أ ن طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم أخر ألبوماتها الغنائية ألبوم يحمل عنوان "كاريزما"وحققت جميع الأغنيات أعلي المشاهدات بين النجوم، على موقع يوتيوب، والذي تضمن 7أغنيات صورت منهم أغنية "شغل موسيقي "بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج دان حداد، وحققت خمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند ، وتوزيع علي حسون .

المطربة اللبنانية نجوى كرم

أما الأغنية الثانية في الألبوم، حملت عنوان الألبوم، "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين ، وألحان الشاب سامر،وتوزيع فادي جيجي،وحققت الأغنية 3ملايين مشاهدة، بينما حقتت أغنية “عشر دقايق”، من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي ،مليون ونصف المليون مشاهدة .

ويضم ألبوم نجوي كرم ،أغنية ،"واني اشتقوا" من كلمات عامر لاوند،وألحان وتوزيع علي حسون ،حصدت حتي الآن 2مليون مشاهدة،وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف المليون مشاهدة،وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققه أغنية "زعلك صعب" ،من كلمات عامر لاوند،وألحان علي حسون،وتوزيع ستيف سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى كرم كاريزما زعلك صعب الواتساب من کلمات نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: أعداد النازحين تقارب المليون ولا خيار لنا سوى الدبلوماسية

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أن عدد النازحين جراء الضربات الإسرائيلية المتواصلة في لبنان قد يكون وصل إلى "مليون شخص"، معتبرا أن هذا النزوح قد يكون "الأكبر" في البلاد.

وقال ميقاتي في مؤتمر صحفي إثر اجتماع للجنة الطوارئ الحكومية في بيروت اليوم الأحد، "هناك 778 مركز إيواء، تضم حتى الآن 118 ألف شخص"، لكن "المقدر أن عدد النازحين أكبر بكثير من هذا العدد وقد يصل لحد المليون شخص" نزحوا في الأيام الأخيرة من جنوبي البلاد وشرقيها ومن الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف "العدد كبير جدا، قد يصل إلى مليون لبناني تحركوا من مكان إلى مكان خلال أيام، قد تكون هذه أكبر عملية نزوح حصلت في المنطقة ولبنان وفي التاريخ"، في بلد يقدّر عدد سكانه بنحو 6 ملايين نسمة.

دخول الهبات

وقال ميقاتي إن "الدولة تقوم بواجباتها ضمن إمكانياتها" للتكفل بالنازحين والتعامل مع تداعيات العدوان الإسرائيلي، مؤكدا أنه سيتم "تسهيل دخول الهبات شرط معرفة الجهة المانحة والجهة التي ستتسلم الهبة".

وأضاف "سوف يكون لدينا اجتماع مع الهيئات المانحة، وسنطلب من الدول المانحة مساعدتنا في هذه الظروف الصعبة".

وأشار إلى أن القوى الأمنية ستكثف إجراءاتها لحماية مراكز الإيواء والنازحين، وضمان السلم والأمن في المناطق وعلى الطرقات، موضحا أن المرافق البحرية والجوية مستمرة في عملها.

وأكد ميقاتي أن لبنان متمسك بتطبيق القرار 1701 وأن جيش بلاده حاضر لتنفيذه، وأشار إلى أن أولوية الحكومة هي وقف العدوان الإسرائيلي المستمر عبر متابعة الدور الدبلوماسي "الذي ليس هناك خيار سواه".

ومنذ أسبوع، يتعرض لبنان لعدوان إسرائيلي واسع شمل مناطق مختلفة في البلاد، وتسبب في سقوط مئات القتلى وآلاف الجرحى، بالإضافة إلى دمار كبير في المباني.

مقالات مشابهة

  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج
  • ميقاتي: أعداد النازحين تقارب المليون ولا خيار لنا سوى الدبلوماسية
  • إعادة وضع أنظمة توزيع مياه الشرب بالولايات المتضررة من الفيضانات
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • جداول الحصص الدراسية للأسبوع السابع عبر قنوات عين ومدرستي
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر