بوابة الوفد:
2024-06-27@12:00:10 GMT

"سكر".. إيرادات ضعيفة للفيلم بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

حقق فيلم سكر للفنانة الكبيرة ماجدة زكي، في شباك التذاكر أمس، الجمعة، إيرادات ضعيفة  بلغت 5,790 جنيه، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023. 

إيهاب عبد الواحد يبدأ تجهيز الجزء الثاني من فيلم سكر تفاصيل فيلم سكر

يشار إلى أن تدور أحداث فيلم سكر، في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال.

حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة.

يذكر أن يضم فيلم سكر مجموعة كبيرة من الفنانين مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، منهم: ريهام الشنواني، حلا الترك، ديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، معتز هشام، أحمد سعد، علاء زينهم، ماريا جمعة، عباس أبو الحسن، محمد دياب، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحبة الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وتحت قيادة المخرج تامر المهدي.

 

آخر أعمال الفنانة ماجدة زكي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجدة زكي مسلسل هجمة مرتدة، بطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، علي قنديل، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وتم عرض مسلسل هجمة مرتدة عام 2021، يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم سكر فيلم سكر ماجدة زكي ريهام الشنواني حلا الترك محمد ثروت ياسمينا العبد معتز هشام أحمد سعد علاء زينهم ماجدة زکی فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"

تصدرت النجمة لبلبة منصات التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو لها ظهرت به وهي تقوم بحجز التذاكر لجمهور فيلم "عصابة الماكس" بإحدى السينمات، والذي تشارك في بطولته برفقة مجموعة من النجوم، وهو أحد الأفلام التي طرحت في موسم عيد الأضحى 2024.

لبلبة

وأكدت لبلبة بإنها لا تفضل مشاهدة أفلامها في السينما أكثر من مرة واحدة، لمعرفة المناطق التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

لبلبة

وكان الفنان أوس أوس كشف عن تعرض لبلبة لإصابة خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، معلقاً: "أنا اللي كنت سايق الأتوبيس ومرة الحمد لله خبطنا حاجات وفرملت جامد أستاذة لبلبة وقعت اتعورت".

لبلبة

تحدث أوس أوس مؤخراً عن كواليس الفيلم، قائلاً: "المشاهد كانت صعبة جدا وتصوير الفيلم كان صعب وكل شوية إحنا في محافظة وقاعدين في الشارع بنصور مع بعض، كان اللي بيكسر حالة التعب أن الواحد يقعد يهزر".

 

كشف النجم أحمد فهمي مؤخراً، خلال تصريحات صحفيه عن فكرة فيلم "عصابة الماكس" قائلا: "عصابة الماكس بيتكلم عن فكرة العيلة ببساطة جدا، عن عيلة من غير ما نبقى أوفر أو نزودها، بنتكلم عن ناس اتجمعت عشان يعملوا عيلة لتنفيذ مهمة معينة، الفيلم من أكتر الأفلام اللي حمستني".

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس