شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الشباب والرياضة في مطار القاهرة لاستقبال المنتخب الأولمبي صور، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد في مطار القاهرة الدولي، قبل قليل لاستقبال بعثة منتخب مصر الأولمبي، القادمة من الدار .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشباب والرياضة في مطار القاهرة لاستقبال المنتخب الأولمبي .

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشباب والرياضة في مطار القاهرة لاستقبال...

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد في مطار القاهرة الدولي، قبل قليل لاستقبال بعثة منتخب مصر الأولمبي، القادمة من الدار البيضاء بعد حصد فضية بطولة الأمم الأفريقية.

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي، قبل قليل إلى مطار القاهرة الدولي، حيث تم استقبال البعثة في مبنى الركاب رقم 3 بالمطار،  فور وصولها على متن رحلة مصر للطيران رقم 862 القادمة من مطار كازبلانكا، وسط تسهيلات خاصة بوصولهم.

وخسر المنتخب الأولمبي أمام المغرب في نهائي الأمم الأفريقية بهدفين مقابل هدف ، بعد مباراة ماراثونية قدمها نجوم المنتخب رغم اللعب منقوص العدد من الدقائق الأولى لها .

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف) عن التشكيل الأفضل في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والذي شهد تواجد 4 لاعبين من المنتخب الأوليمبي.

وضم تشكيل الكاف الأفضل كلا من :حمزة علاء في مركز حراسة المرمى؛ أفضل حارس مرمى في البطولة، وحسام عبد المجيد في خط الدفاع ، وإبراهيم عادل ؛ أفصل لاعب في البطولة، وفي خط الهجوم ، أسامة فيصل.

وصعد المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، بعد وصوله للمباراة النهائية أمام المغرب.

IMG-20230710-WA0003 IMG-20230710-WA0005 IMG-20230710-WA0004 IMG-20230710-WA0002 IMG-20230710-WA0001 IMG-20230710-WA0000

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ختام مبادرة «اجتهدنا ونستحق» التي قد نفذتها المديرية خلال الشهر المنقضي في 130هيئة شبابية ورياضية ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة .

تعظيم الدور المجتمعي لمراكز الشباب والأندي

وأكد الصبروط، في بيان له، أن المبادرة تم تنفيذها انطلاقا من تعظيم الدور المجتمعي لمراكز الشباب والأندية لكونها تقدم الخدمات المجتمعية ،كما أنها ساعدت على تردد عدد كبير من الأهالي بمختلف الأعمار داخل مراكز الشباب لتكريم ابنائهم وبناتهم ليعلم الجميع اننا نقدر العلم وليتعرفوا بطريقة غير مباشرة على الأنشطه المتنوعة لمراكز الشباب وليلمسوا الطفرة التي تحدث في البنية التحتية داخل مراكز الشباب ولنقل الصورة المرئية والملموسه لعدد أكبر من المحيطين وبذلك يزداد عدد المترددين والمستفيدين على مراكز الشباب والأندية الصغيرة ،وهذا اتضح جلياً في الأعداد الكبيرة والتي فاقت التوقعات خلال الشهر الذي تمت خلالها احتفالاتنا بأبنائنا من المتفوقين داخل هيئاتنا بالقري والمدن.

تكريم المتفوقين علميا

أضاف أن المبادرة تأتي تاكيدا للدور المجتمعي والخدمي الذي تقدمه الهيئات التابعة لمديرية الشباب والرياضة، لافتا إلى أن فكرة تكريم المتفوقين علمياً تأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة السياسية بالعلم وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبار عام 2019 عام تطوير التعلىم تقديراً لدور واهمية العلم والتعلىم في بناء الشخصية وتنمية ونهضة الأمم ، وانطلاقاً من توجيهات القيادة السياسية حملت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على عاتقها استراتيجية بناء الانسان والشخصية المتكاملة للنشء والشباب منهجاً جديدًا ورؤية واضحة لمراكز الشباب والأندية بالإضافة لدورها في تقديم الخدمات والمشاركة المجتمعية وزياده عدد المستفيدين من الأنشطة والبرامج التي تقدمها وزارة الشباب والرياضه من خلال مراكز الشباب ، كما تساهم في زيادة الأعضاء والمترددين بالمراكز والأندية .

أبرز هيئات المبادرة

أوضح الصبروط أنه من أبرز الهييات التي شاركت بالمبادرة نادي الزمالك، ونادي حدائق الأهرام ونادي 6 أكتوبر، والإعلاميين وعدد كبير من مراكز الشباب والهيئات الرياضية بلغت 130هيئة ضمن 19 إدارة فرعية تتبع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح