اخر خبر، الأسود تحمي فتاة أثيوبية من اعتداء بشري،تعرضت فتاه أثيوبية للاعتداء من قبل بعض الرجال، علي سبيل محاولاتهم لإجبارها علي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأسود تحمي فتاة أثيوبية من اعتداء بشري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأسود تحمي فتاة أثيوبية من اعتداء بشري

تعرضت فتاه أثيوبية للاعتداء من قبل بعض الرجال، علي سبيل محاولاتهم لإجبارها علي الزواج، وهو أمر منتشر في بعض المناطق في أثيوبيا.

وبينما كانت الفتاه وحيدة في الغابة تصارع الأهوال وحدها، ولربما جال بخاطرها أن هذه هي النهاية، إذ هجمت ثلاثة أسود علي هؤلاء الرجال وأبعدوهم عن الفتاة.

ومن المعروف أن الأسود حيوانات ضارية من شأنها أن تفتك بالبشر، لكنها أقدمت علي حماية الفتاة وظلت بجوارها إلي أن جاءت الشرطة وعثرت عليها، ثم عادت أدراجها في الغابة مرة أخري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جرأة الأسود تعكس أنوثة ميريام فارس و"ببجي" تدفعلها للعالمية

خطفت النجمة اللبنانية ميريام فارس عدسات الصحافة والإعلام خلال أحيائها حفلها الغنائي في موناكو ليلة أمس.

موضة

ميريام فارس تدخل العالمية من بوابة ببجي 

 

وتألقت ميريام فارس بإطلالة ساحرة، مزجت بين الانوثة والجاذبية في آن واحد، دائما ما تنجذب للأزياء الجرئية التي تكشف اجزاء من جسدها بشكل لافت، وهذا ما فعلته بهذة الإطلالة حيث أرتدت فستان طويل مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، ينتمي لقصة الكب والكورسية لتواكب موضة فساتين سهرة صيف 2024، صمم الفستان من قماش ناعم مع الحرير الشفاف باللون الأسود المطرز بحبات الخرز الفضي من الأمام.

ميريام فارس

ومن الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر كيرلي لتبدو أكثر جمالًا ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

ميريام فارس

وفي أطار أخر تصدرت ميريام فارس مؤشرات البحث جوجل بعد ظهورها كمحاربة في لعبة "ببجي" الإلكترونية صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات من طرح الشركة المالكة لإحدى الألعاب الإلكترونية ببجي" نسخة جديدة من اللعبة تتضمن شخصيتها مع أزياء حصرية مستوحاة من ملابسها وإكسسواراتها.

ميريام فارس

وأعلنت الفنانة اللبنانية عن هذه الخطوة من خلال صفحتها على انستجرام بصور ومقاطع فيديو وظهرت بشخصية اللعبة بفستان باللونين النيلي والذهبي التي عرفت فيها خلال غنائها أغنية كأس العالم 2022، وتضمن المقطع بعض المشاهد الموجودة في اللعبة وحركات الشخصية المختلفة بما يطلق عليه "مهرجان ميريام فارس".

ميريام فارس

روّج حساب الـpubg على إنستجرام للعبة وللتعاون الجديد بين ميريام وكتب: "النجمة العالمية ميريام فارس تصل إلى PUBG MOBILE!"، تحت عنوان "تعال وألعب مع ميريام".

ميريام فارس (ولدت في 3 من مايو 1983)، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. اشتهرت بأغاني عديدة مثل «أنا والشوق» و «حقلق راحتك» و «مكانه وين» و «إيه اللي بيحصل» و «كيفك أنت»غيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

ميريام فارس

النشأة

ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، وهذه الأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية «حقلق راحتك». يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

ميريام فارس

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار» لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

 

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما «أنا والشوق» و«لا تسألني».

 

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم «بتقول إيه» عام 2008.

 

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني «سيلينا» عام 2009.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال استخدم معتقلًا من غزة درعًا بشريًا لأكثر من 40 يومًا
  • الاحتلال استخدم معتقلًا من غزة كدرع بشري لأكثر من 40 يومًا
  • «القاهرة الإخبارية»: اعتداء جديد من الاحتلال على المدنيين في لبنان
  • قبلان: المستقبل الأسود ينتظر إسرائيل
  • زيوت طبيعية تحمي البشرة من أشعة الشمس
  • المتحدث باسم القدس: اقتحام المسجد الأقصى اعتداء على السيادة الأردنية
  • نجوى كرم تتألق بصيحة الأبيض في الأسود
  • في بشري.. وفاة عنصر في الدفاع المدني خلال مهمّة إنقاذ (صور)
  • جرأة الأسود تعكس أنوثة ميريام فارس و"ببجي" تدفعلها للعالمية
  • لقاء الخميسي تردّ على قصة اعتداء إبنها عليها وتهدّد