شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مطار الملك عبدالعزيز بجدة يعلن نقاط بيع “ماء زمزم”، أعلن حساب مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبر تويتر ، نقاط بيع عبوات ماء زمزم في صالات المطار، كما أعلن عدد العبوات المسموح بها لكل حاج،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار الملك عبدالعزيز بجدة يعلن نقاط بيع “ماء زمزم”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار الملك عبدالعزيز بجدة يعلن نقاط بيع “ماء زمزم”

أعلن حساب مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبر "تويتر"، نقاط بيع عبوات ماء زمزم في صالات المطار، كما أعلن عدد العبوات المسموح بها لكل حاج.

اقرأ أيضًا.. اكتمال مغادرة 4951 حاجاً وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين

الحساب الرسمي للمطار في تويتر أشار إلى أن الحجاج المسافرين عبر الرحلات الدولية يمكنهم شراء عبوات "ماء زمزم" من خارج بوابة الصالة الشمالية، ومن داخل الصالة A1 وخارج البوابتين B2 وC2 في الصالة رقم 1.

وبحسب حساب المطار في تويتر، فأنه يُسمح للحجاج المغادرين عبر الرحلات الدولية بشحن عبوة واحدة لكل حاج، بينما يصل حجم العبوة المتاح بحسب تغريدة حساب المطار إلى 5 لترات من المياه.

اقرأ أيضًا.. الجوازات تواصل إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمن عبر منفذ “جديدة عرعر”

أماكن بيع مياه زمزم في المطار

وكانت شركة مطارات القابضة، أعلنت مغادرة 600 ألف حاج عبر مطار المدينة المنورة لـ 256 وجهة دولية. وقالت في بيان صحفي: "نحو مليون حاج يغادرون خلال 13 ألف رحلة من مطار الملك عبد العزيز".

وأشارت إلى أن 1.6 مليون حاج يغادرون عبر مطارات المملكة الرئيسة.

وشهد موسم الحج، وإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، توزيع مليوني نسخة من القرآن الكريم من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بمختلف الأحجام وتراجم كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية، هدية خادم الحرمين الشريفين على الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي ومختلف المنافذ البرية والبحرية، وعلى العاملين في الحج من مختلف القطاعات الحكومية.

ورفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين اعلى دعمهم لمستمر، وعنايتهم الفائقة بالإسلام والمسلمين، وتقديم كل الخدمات لضيوف الرحمن، سائلاً الله أن يديم على المملكة رخائها واستقراراها وأمنها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وصالح أعمالهم.

كما استفاد أكثر من 600 ألف حاج وزائر في المسجد النبوي، منذ 20 ألف ساعة عمل، بذلها 681 متطوعاً ومتطوعة، خلال شهر ذي الحجة الجاري.

وقالت الإدارة العامة للعمل التطوعي بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي: إ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة، وحظيت بتفاعل واسع من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وروحها المرحة.

وتألقت ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية أنيقة وبسيطة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر، أبرز جمالها وأضفى على إطلالتها لمسة من الهدوء والرقي.

وتستعد ياسمين عبدالعزيز حاليًا للبدء بتصوير مسلسلها الجديد «وتقابل حبيب»، الذي يجمعها بالفنان كريم فهمي بعد غياب 4 سنوات من تعاونها، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدبولي يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • مطار ماتالا راجاباكسا: واحدة من أغرب المطارات في العالم
  • «شبكة أطباء السودان» تصف وضع الأطفال في معسكر «زمزم» للنازحين بـ «الكارثي»
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • إخماد حريق في ورشة بجدة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة