ألقى العاملون في بحث جنائي الزرقاء القبض على موظفين قاما بتكسير جهاز بصمة وسرقة راوتر نت وتوصيلاته من مكتب تابع لبلدية الزرقاء في مجمع الأمير راشد.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني أن الموظفين قاما بتكسير جهاز بصمة الدوام وسرقة راوتر نت وتوصيلاته من مكتب دوامهم ولاذا بالفرار.

وأضاف المومني أنه تم تبليغ البحث الجنائي بالواقعة وعلى الفور قامت مجموعاتهم بالتحرك الى الموقع ورفع البصمات والقاء القبض عليهم لتحويلهم الى المدعي العام.


وبين أنه تم ايقاف الموظفين عن العمل حتى صدور قرار قضائي بهم.
واكد المومني انه لن يتوانى من اتخاذ اي اجراء قانوني بحق كل من تسول له نفسه العبث بممتلكات البلدية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأمن العام البحث الجنائي بلدية الزرقاء الاعتداء

إقرأ أيضاً:

حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان

زنقة20ا على التومي

قرر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بوزان حمل الشارات الحمراء بدءا من يوم الإثنين الماضي والشروع في خوض خطوات تصعيدية، وذلك إحتجاجا على ممارسات لامسؤولة لرئيس كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية بإقليم وزان.

وقالت النقابة الوطنية للعدل في بلاغ لها إنها تسجل بكل أسف إستمرار رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية بوزان في ممارساته اللامسؤولة وعن نهجه الأحادي وأسلوبه المتعالي داخل المرفق، والذي أصبح يتخذه ميدانا لتصفية حساباته الضيقة التي لا تمت بأية صلة بالعمل الإداري، ويوطن المزيد من التوتر والإحتقان ويرفع من منسوب السخط والتذمر.

وسجلت النقابة المذكورة بكل أسى وامتعاض ممارسات رئيس مكتب الضبط وحثه الموظفين على التوقيع على عريضة تضامنية مع شخصه، ضد من اسماهم الموظفين المشاغبين، في إشارة عدائية اتجاه المكتب المحلي، والذي يسعى بكل الوسائل لاستئصاله واجتثاثه، وخلق أجواء غير سليمة وغير مهنية بالمرفق

ويدعو المحتجون إلى التضامن والوحدة والإنخراط المسؤول في هذه السيرورة الإحتجاجية حتى يوضع حد لهذه التصرفات اللامسؤولة وأساليب التضييق على الحريات النقابية التي يمارسها رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوزان.

إلى ذلك أكد المشتكون انخراطهم في ما وصفوه بالبرنامج النضالي الذي سطره المجلس الوطني ودعوته لمناضليه ومناضلاته للانخراط في الإضراب الوطني أيام 10-11-12 و18-19 و24-25-26 شتنبر

مقالات مشابهة

  • حادث مروّع في الأزرق
  • القبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • إيقاف 3 موظفين في هيئة الزكاة سهلوا تهريب 372 حاوية شحن
  • حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء
  • كيف ساهمت بصمة في كشف الستار عن جرائم سفاح التجمع.. تفاصيل
  • حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • توقيف شخصين قاما برشق جرار طريقي ببرج بوعريريج
  • الحوثيون يردون على دعوات المبعوث الأممي بـ”مزيد من الاعتقالات” بحق موظفين أممين بصنعاء
  • سلاح وأقراص مخدرة وسرقة.. التحقيق مع تشكيل عصابي بالسيدة زينب