أعلنت وفاء رشاد خلف الله - مدير عام إدارة قنا التعليمية، عن الانتهاء من ١٠٦٠ مستند بالشطب وأحكام تعديل الأساسى والحافز التكميلي ورصيد الإجازات والحصص بالأجر، على أن يتم الصرف يوم ٢٣ نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع المدير العام مع مديرى شؤون العاملين، والشؤون الماليه والإدارية، ومسؤل الشطب ومندوب المديرية الماليه بالإدارة التعليم، وشددت خلال الاجتماع على صرف جميع المستحقات المالية المتاخرة للمعلمين بكافة المراحل التعليمية.

كما أوضحت رشاد، بأنه سيتم دفع مكافأة امتحان الشهادة الإعدادية وكنترول الشهادة الإعدادية ومركز التوزيع أيضًا يوم ٢٣ نوفمبر  الجاري مع المرتبات.

وشددت المدير العام، على أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لجميع المعلمين مع توفير كافة الامكانيات اللازمة بديوان عام الادارة لتسهيل الإجراءات التي تصب فى صالح المعلمين وخدمة العملية التعليمية.

وأشادت رشاد،  بجميع العاملين بديوان الإدارة  على الإلتزام بالتواجد داخل الأقسام  وإنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين مؤكدة  على أن ما يتم داخل الإدارة التعليمية يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠، وان الجميع يعمل على دعم العملية التعليمية وتوفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء دورهم في خدمة الطلاب ودعم العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملأ قنا المستحقات المالية صالح رؤية تاخر مركز توفير مدير عام مندوب مديرية حكام الشهادة الاعدادية عامل شؤون العاملين علمي العمل كاف عملي المال العملية التعليمية دور الحافز مدير عام إدارة قنا التعليمية

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص، بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خـلال منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية مزورة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المستشفيات والمؤسسات الكبرى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها عدد من الشهادات الدراسية منسوب صدورها للكيان «معدة للتزوير» وأكلاشيه خاص بالكيان ومجموعة من طلبات الالتحاق بالكيان ومطبوعات دعائية خاصة بالكيان وجهاز حاسب آلي بمشتملاته، وبفحصه فنيا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فشل انتقال فيستون ماييلي للزمالك
  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس