الأسبوع:
2024-09-17@11:44:04 GMT

حسام حسن: الأهلي لا يحتاج عمر كمال

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

حسام حسن: الأهلي لا يحتاج عمر كمال

أكد حسام حسن نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، كما شدد على أنه أول من وظف اللاعب في مركز الباك.

وقال حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عمر كمال عبد الواحد طلع اشتكاني في وقت سابق أثناء لعبه في صفوف المصري، وقال بلعب في مكان غير مكان ودلوقتي بيلعب مع المنتخب باك ليفيت ومع فيوتشر باك رأيت".

وأضاف المدير الفني الأسبق لفريق المصري البورسعيدي موجهًا حديثه لعمر كمال عبد الواحد قائلًا: "كان مفروض تشكر أول مدرب وظفك في هذا المكان مش تطلع تقول أنا اتظلمت".

وأتم قائد منتخبنا الوطني السابق: "الأهلي لا يحتاج التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لديه محمد هاني الذي يحتاج للثقة فقط".

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت في الأيام الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع عمر كمال من نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي حسام حسن اخبار الاهلي صفقات الأهلي الأهلي اليوم عمر كمال عبد الواحد مودرن فيوتشر عمر کمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري


القاهرة (د ب أ)
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

أخبار ذات صلة خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي «إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة».
وأضاف: التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء، وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين. وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته. وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة، وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعاً للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين. ووقعت إدارة الأهلي المصري اتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول ناد في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • بالمستندات.. رد حسام وإبراهيم حسن على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • كاريكاتير كمال شرف
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي