صحافة العرب:
2024-10-06@11:40:02 GMT

- البلطان يتفق مع كليمنتي لـ قيادة الشباب

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- البلطان يتفق مع كليمنتي لـ قيادة الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البلطان يتفق مع كليمنتي لـ قيادة الشباب، أفاد الصحفي عايض آل مسعد، بأن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، توصل إلى اتفاق مع المدرب البلجيكي، فيليب كليمنتي، على توليه الدفة الفنية لليوث .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البلطان يتفق مع كليمنتي لـ قيادة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البلطان يتفق مع كليمنتي لـ قيادة الشباب

أفاد الصحفي عايض آل مسعد، بأن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، توصل إلى اتفاق مع المدرب البلجيكي، فيليب كليمنتي، على توليه الدفة الفنية لليوث بداية من الموسم المقبل 2023-24.

وقال آل مسعد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أن الاتفاق تم على كل التفاصيل تقريبًا، وسيقود كليمنتي 49 عامًا الشباب لمدة موسمين”، مؤكدًا أنه من المُنتظر توقيع العقود رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان كليمنتي قد قاد من قبل فرق كلوب بروج وجينك في بلجيكا، قبل أن يتولى تدريب موناكو الفرنسي في يناير 2022، حيث استمر معهم لمدة عام ونصف، ورحل بنهاية الموسم المنقضي 2022-23.

والجدير بالذكر أن كليمنتي حصد الدوري البلجيكي 4 مرات، وكأس بلجيكا مرة واحدة، وكأس السوبر البلجيكي مرتين، علمًا بأن حقق الفوز 168 مرة خلال 310 مباراة خاضها عبر كل المسابقات، وتعادل في 70 مباراة، فيما تلقى الخسارة 72 مرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف يبدو مستقبل اقتصاد أميركا تحت قيادة هاريس أو ترامب؟

الاقتصاد نيوز — متابعة

ينظر إلى كل انتخابات على أنها مفترق طرق حاسم. في حملاتهم في جميع أنحاء أمريكا ، يقدم دونالد ترامب وكمالا هاريس رؤيتين مختلفتين تماما للاقتصاد الذي يحاولون بناءه بعد فوزهم في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

في" عالم ترامب " ، ترتفع الحواجز الجمركية إلى مستويات غير مسبوقة في العقود الأخيرة ، بينما تنخفض ضرائب الشركات بشكل حاد. في الوقت نفسه ، تتوسع أنشطة شركات النفط في البلاد ، ويتم ترحيل المهاجرين غير الشرعيين.

في "عالم" هاريس ، سيحصل الآباء ومشتري المنازل على دعم مالي من الأموال الحكومية ، وسيتعين على شركات البقالة التفكير مليا قبل رفع أسعار المواد الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم معاقبة الشركات إذا استخدمت أرباحها للتوزيع على المساهمين عن طريق إعادة شراء الأسهم.

مقالات مشابهة

  • كيف يبدو مستقبل اقتصاد أميركا تحت قيادة هاريس أو ترامب؟
  • النائب العام يتفقّد سير العمل بنيابتي استئناف صنعاء وسنحان
  • النائب العام يتفقّد سير العمل بنيابتي استئناف صنعاء وسنحان ومركز المعلومات والدائرة الرقمية
  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • رسميًا.. انتهاء أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي
  • حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي
  • رسميا.. عمر فايد ينتقل إلى بيرشوت البلجيكي
  • خبير: إسرائيل تريد الحفاظ على معادلة القوة باستهداف حزب الله
  • عضو مجلس الشرق الأوسط للسياسات: إسرائيل تبحث عن مكاسب وهمية في لبنان
  • افتتاح مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني في عدن بدعم إماراتي