يستعد حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر لعقد مؤتمرآ جماهيريًا  في مدينة رأس غارب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،المؤتمر من المقرر أن يجمع آلاف المواطنين من رأس غارب ويقام بالتنسيق مع السلطات المحلية في البحر الأحمر، يهدف المؤتمر إلى تأكيد دعم السيسي وتأييد ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع إجراؤها في ديسمبر المقبل.

ووفقًا لتصريحات أحمد الدقاق، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، يوجد دعم كبير من سكان البحر الأحمر للسيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يرغب الأهالي في استمرار المسيرة التنموية والمشروعات القومية التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

من المتوقع أن تتخذ السلطات التنظيمية والأمنية والوقائية اللازمة لضمان سلامة وسلامة المؤتمر وحضور المواطنين.

 

 تم وضع الكثير من التجهيزات والاستعدادات لضمان نجاح المؤتمر وحضور آلاف المواطنين قد يشمل ذلك تنظيم النقل والإقامة للحضور، وتجهيز مكان المؤتمر بالتجهيزات اللازمة مثل المنصة والمكبرات الصوتية والأضواء قد يتم تعيين فريق عمل لإدارة سير الأحداث وتنظيم البرامج والكلمات المقررة في المؤتمر.

من المحتمل أن يتضمن المؤتمر كلمات ومشاركات من قادة حزب مستقبل وطن وشخصيات بارزة أخرى، يهدفون إلى تعزيز الدعم للرئيس السيسي وتسليط الضوء على إنجازاته ومشاريعه الوطنية، قد يتم استعراض الإنجازات الاقتصادية والبنية التحتية والتنموية التي حدثت في مصر خلال فترة رئاسته.

تنظيم المؤتمر بالتعاون مع السلطات المحلية يعني أنه قد يتم اتخاذ إجراءات أمنية واحترازية لضمان سلامة الحضور وسلامة الحدث نفسه،قد يتم تكثيف الإجراءات الأمنية ووضع خطط لإدارة حركة المرور والحفاظ على النظام العام خلال المؤتمر.

من المتوقع أن يكون المؤتمر فرصة لأنصار الرئيس السيسي ومؤيديه للتعبير عن دعمهم وولائهم له، وقد يكون له تأثير على الجمهور والناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

IMG-20231117-WA0053 IMG-20231117-WA0051 IMG-20231117-WA0054 IMG-20231117-WA0052

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية البحر الاحمر السيسي مستقبل وطن تصريح مصر البنية التحتية استعدادات عبد الفتاح فترة راس غارب الضوء تعداد حزب مستقبل وطن الاقتصاد عبد الفتاح السيسي المشروع جمهور ألاف المواطنين انتخاب حركة المرور الانتخابات الرئاسية المقبلة انتخابات الرئاسة مكبرات الصوت الانتخابات المشروعات القومية شخصيات بارزة الفترة الماضية السلطات المحلية مستقبل وطن بالبحر الأحمر في الانتخابات بالبحر الأحمر النظام العام مدينة راس غارب مشروعات القومية

إقرأ أيضاً:

قناة السويس تبحث مع رابطة ملاك سفن الصب الجاف سبل التعاون وتعزيز الأمان في البحر الأحمر

عقدت هيئة قناة السويس، اليوم، اجتماعًا هامًا مع الرابطة الدولية لملاك سفن الصب الجاف (INTER CARGO) عبر تقنية الفيديوكونفرانس، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ومناقشة تأثير الأوضاع الراهنة في منطقة البحر الأحمر وباب المندب على حركة الملاحة العالمية وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

حضر اللقاء ديمتريس مونيورس نائب رئيس اللجنة الفنية بالرابطة الدولية لملاك سفن الصب الجاف، وشيان يونج مدير العمليات بالرابطة، ومن هيئة قناة السويس حضر الدكتور فتحي عبد الباري مدير إدارة التخطيط والبحوث والدراسات، والمهندس نشأت نصر الدين مدير إدارة التحركات بالهيئة.

أكد الفريق ربيع في مستهل اللقاء على حرص هيئة قناة السويس على فتح قنوات تواصل مباشرة مع عملائها والتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لضمان استمرار حركة الملاحة العالمية بسلاسة وأمان في ظل الظروف الراهنة. وأشار إلى أن الهيئة تتخذ خطوات ملموسة للتخفيف من آثار الأزمة على حركة التجارة العالمية، بما في ذلك توفير حزمة من الخدمات البحرية والملاحية الخاصة، وتطوير المجرى الملاحي للقناة، وتعزيز أسطولها البحري.

من جانبه، شدد السيد جكونيز على أهمية عامل الأمان الملاحي بالنسبة لملاك سفن الصب الجاف، مشيرًا إلى أن الرابطة تضم أكثر من 3000 سفينة. وأعرب عن تطلع الرابطة للتعاون مع هيئة قناة السويس لإطلاع أعضائها على آخر المستجدات في منطقة البحر الأحمر، وتوجيه رسائل طمأنة لضمان سلامة الطواقم البحرية والسفن والبضائع.

كما أكد السيد شيان يونج على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الأطراف المعنية لمعالجة التحديات الراهنة، مشيدًا بالجهود التي تبذلها هيئة قناة السويس للحفاظ على حركة الملاحة العالمية.

وشدد السيد مونيورس على أن الرابطة تتابع عن كثب تطورات الأوضاع في البحر الأحمر، مؤكدًا على استعداد الرابطة للتعاون مع هيئة قناة السويس لضمان استمرار حركة الملاحة الدولية بأمان وفعالية.

وختامًا، اتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات بشكل مستمر لضمان سلامة الملاحة البحرية في منطقة البحر الأحمر وباب المندب، وتعزيز حركة التجارة العالمية.

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • قناة السويس تبحث مع رابطة ملاك سفن الصب الجاف سبل التعاون وتعزيز الأمان في البحر الأحمر
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة