المناطق_متابعات

أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين قدورة فارس، أن إسرائيل تريد إطالة أمد الحرب على غزة أملا في تحقيق أي إنجاز من أي نوع.

وقال رئيس هيئة الأسرى – في مداخلة هاتفية لقناة “القاهرة الإخبارية” اليوم /السبت/ – “إن بنيامين نتنياهو في سباق مع الزمن لإطلاق سراح المختطفين”.. مضيفا “أن ما يحدث من أعمال وحشية هو تعبير عن حالة الاضطراب والعمى التي تعيشها دولة الاحتلال، وليس لهدف يسعون لتحقيقه”.

أخبار قد تهمك أمين “مجلس التعاون”: حوار المنامة يركز على تعزيز التعاون في مواجهة التحديات 18 نوفمبر 2023 - 11:55 صباحًا زوار معرض “جسور” يطلعون على “الحج ثلاثي الأبعاد” 18 نوفمبر 2023 - 11:51 صباحًا

وأوضح فارس، أن المستشفيات في قطاع غزة تعرضت كلها للقصف والحصار ووقع بها شهداء خلال الحرب التي تخوضها إسرائيل.. لافتا إلى أن ما يحدث هو عملية تطهير عرقي وتهجير قسري للسكان من خلال عدم توفر الطعام والدواء والوقود؛ فإسرائيل تريد توظيف أحداث 7 أكتوبر لتنفيذ مخططاتها.

 

18 نوفمبر 2023 - 12:07 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 نوفمبر 2023 - 11:48 صباحًاخبير في الطقس والمناخ: متوقع هطول أمطار من خفيفة إلى غزيرة على شرق المدينة المنورة إضافة إلى أجزاء من حائل وغرب القصيم أبرز المواد18 نوفمبر 2023 - 11:32 صباحًاأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 317 ألفا و380 جنديا منذ بدء العملية العسكرية أبرز المواد18 نوفمبر 2023 - 11:27 صباحًاالقيادة تهنئ سلطان عُمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده أبرز المواد18 نوفمبر 2023 - 11:25 صباحًاولي العهد يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بذكرى استقلال بلاده أبرز المواد18 نوفمبر 2023 - 11:05 صباحًاخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بذكرى استقلال بلاده18 نوفمبر 2023 - 11:48 صباحًاخبير في الطقس والمناخ: متوقع هطول أمطار من خفيفة إلى غزيرة على شرق المدينة المنورة إضافة إلى أجزاء من حائل وغرب القصيم18 نوفمبر 2023 - 11:32 صباحًاأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 317 ألفا و380 جنديا منذ بدء العملية العسكرية18 نوفمبر 2023 - 11:27 صباحًاالقيادة تهنئ سلطان عُمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده18 نوفمبر 2023 - 11:25 صباحًاولي العهد يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بذكرى استقلال بلاده18 نوفمبر 2023 - 11:05 صباحًاخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بذكرى استقلال بلاده أمين "مجلس التعاون": حوار المنامة يركز على تعزيز التعاون في مواجهة التحديات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: أبرز أهدافنا كحكومة وقف حرب إسرائيل وتجنب المجهول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أن حكومته لديها أهداف متعددة أبرزها وقف حرب إسرائيل وتجنب المجهول. مؤكدا أن لبنان أعطى القضية الفلسطينية بقدر ما أعطت الدول العربية مشتركة.

وقال ميقاتي، "نحن نجدد التزامنا بالقرار 1701 بشكل كامل ونعمل كحكومة على وقف الحرب الإسرائيلية المستجدة ونتجنب قدر المستطاع الوقوع في المجهول. وفي كل اتصالاتنا ندعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن للوقوف مع الحق".

وتابع رئيس الحكومة اللبنانية "لدينا أرض محتلة من قبل إسرائيل وهناك خروق كبيرة للقرار الدولي الرقم 1701". مضيفا: "نحن في حرب مفتوحة ولكن ما يجري الان هو نوع من التصعيد لتحسين المفاوضات ونأمل الا نصل الى الحرب الشاملة".

وأكد، "نحن في الحكومة لدينا أهداف متعددة الأبعاد أبرزها وقف حرب إسرائيل وتجنب المجهول والسعي لتعزيز المقومات التي تمكن شعبنا من الصمود تمهيدا للنهوض والتعافي".

وأشار إلى أن، "الولايات المتحدة الأمريكية بشخص الموفد الرئاسي اموس هوكستين تسعى لحل طويل الأمد على الجبهة الجنوبية".

وأضاف ميقاتي، "هدفنا بسط سلطة الدولة على كافة الأراضي اللبنانية والتعاون مع اليونيفيل، وهذا التعاون هو المدخل للسلام والأمن في المنطقة وتعزيز سلطة الجيش. ونسعى لتجنب الانزلاق نحو حرب إقليمية شاملة لأننا لا نعلم إلى أين ستتطور الحرب".

وشدد على أن "قتل المدنيين واستخدام التكنولوجيا لقتل المدنيين يشكل خرقا صارخا للمواثيق الدولية".

واعتبر أن "القضية الفلسطينية قضية عربية بامتياز والشعب الفلسطيني قدم الكثير من التضحيات ولبنان أعطى القضية الفلسطينية بقدر ما أعطت الدول العربية مشتركة. ونحن ننادي بحل القضية الفلسطينية على قاعدة اعتماد حل الدولتين والسلام العادل والشامل".

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • إطلاق 300 صاروخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليوم
  • عاجل | أمير دولة قطر: عدم التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة فضيحة كبرى
  • هفوة محرجة.. ستارمر يدعو إلى إطلاق سراح ”النقانق“ من غزة
  • “هيئة العقار” تُعلن قرب انتهاء المهلة المحددة للتسجيل العيني الأول للعقار لـ 8 أحياء بمدينة الرياض
  • أزمة ملاجئ في إسرائيل.. البعض يختبئ «تحت السرير»
  • تجاهل السؤال عن رد إيران..بزشكيان: إسرائيل تريد توسيع الحرب
  • ميقاتي: أبرز أهدافنا كحكومة وقف حرب إسرائيل وتجنب المجهول
  • رئيس سابق للموساد: نتنياهو يعلم أن غارات الجيش على غزة قد تقتل المختطفين
  • «شؤون الأسرى»: إسرائيل تعتقل 10 فلسطينيا في الضفة الغربية