صدى البلد:
2024-06-30@11:56:50 GMT

بطولة إسعاد يونس.. إيمان يوسف تنضم لمسلسل تيتا زوزو

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

وقعت الفنانة إيمان يوسف مسلسل “تيتا زوزو” والذى تقوم ببطولته إسعاد يونس ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز. 

وانضمت إيمان يوسف، لأسرة مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، مع شيرين رضا وصبري فواز وتجسد شخصية نورهان، والمسلسل من إخراج هاني كمال ومن المنتظر عرضه على شاشة dmc.

حقيقة انفصال طارق صبري وشيري عادل.. 20 صورة تجمع بينهما أثارت الجدل عمرها 33 عامًا.. حبس فنانة روسية شهيرة 7 سنوات| تفاصيل بسبب إصابة سيدة بعاهة مستديمة.. فنان عالمي مهدد بالحبس| تفاصيل أول فنانة عربية.. نجوى كرم تطلق قناة على واتساب قصة مسلسل وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

أعمال إيمان يوسف

كانت كشفت الفنانة إيمان يوسف، في تصريح خاص لموقع صدى البلد الإخباري، عن بدء عرض فيلم مندوب مبيعات، يوم 16 أغسطس في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.

الفيلم هو الثالث لمخرجه ومنتجه العراقى حامد صالح بعد فيلميه" شغالتنا أرجنتينية" سنة 2018 والفيلم الثاني خليجي بعنوان  "المعرس" ومعناها  ( العريس ليلة الدخلة ) 2020 وهذه المرة الفيلم بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ايمان يوسف الفنانة ايمان يوسف مسلسل تيتا زوزو شيرين عادل مسلسل وبينا معاد إیمان یوسف

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل

اتخذت الفنانة رانيا يوسف حديثا خطوات قانونية ضد قناة على يوتيوب بسبب نشرها ملصقًا لفيلم مزيف يحمل عنوان "شهوة جسد"، والذي يتضمن صورة مفبركة لها ويصفها بأسلوب مسيء وغير لائق.

وهذا الفيلم المزعوم الذي ادعت القناة أنه "فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض"، هو في الواقع مجرد مشاهد من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في عام 2016.

 
رانيا يوسف تلجأ للعدالة

وانزعجت رانيا يوسف لما حدث، ووصفت الصورة والتسويق لهذا الفيلم بأنهما يتسببان في تشويه سمعتها ويؤثران سلبًا على مصداقيتها كفنانة أمام الجمهور، مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية جادة، وقامت بتقديم بلاغ رسمي ضد مؤسس القناة كخطوة أولى، ومن المتوقع أن تتبع بإجراءات قانونية أخرى لتحقيق العدالة وحماية حقوقها الشخصية والمهنية.


 

هذه القضية تبرز أهمية حماية الفنانين والشخصيات العامة من الإساءات والتشهير الذي يمكن أن يؤثر على حياتهم المهنية وشخصيتهم العامة، مما تجعلها الحل الأمثل لمن يتعرض لمثل هذه الإدعاءات التي قد تؤثر على سمعته.


 

رانيا يوسف تشارك في " سيما ماجي "

وعلي الصعيد المهني، تشارك رانيا يوسف حالياً في تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، الذي يدور حول قضايا اجتماعية ونفسية معقدة، مثل الصراعات بين الحب والمال، والتلاعب بمشاعر المرأة، ويضم العمل جانب رانيا يوسف، الفنانة حورية فرغلي والفنان كمال أبو رية، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.


 

أبرز أعمال رانيا يوسف

وتألقت رانيا يوسف بأعمال درامية مميزة، ومن أبرزها  مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عُرض في عام 2016، حيث قامت بدور بطولة إلى جانب شقيقتيها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، كما شاركت في مسلسلات أخرى مثل "كأنه إمبارح" و "السبع وصايا"، حيث لعبت أدواراً بارزة في كل منها.

 

وتألقت رانيا يوسف أيضًا في السينما المصرية، حيث شاركت في عدد من الأفلام مثل "الديزل" و "حملة فرعون"، وقدمت أدواراً متنوعة تبرز موهبتها الفنية وقدرتها على التأقلم مع أدوار متنوعة وتحديات فنية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"