وجه الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو الشكر للنجمة شارون ستون، بعدما قامت بدفع أجره عن مشاركته في فيلم «The Quick and the Dead» إنتاج عام 1995، حيث كان مازال في بدايته في ذلك الوقت، وفقا لما كشفته «ستون» في مذكراتها التي نشرتها عام 2021 بعنوان «The Beauty of Living Twice».

وروت شارون ستون الواقعة في مذكراتها، قائلة: «رفض الاستوديو اختيار ليوناردو في الدور، وقال إذا كنت أريده بشدة فيمكنني أن أدفع له من راتبي الخاص، وهذا ما قمت به بالفعل»، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

ليونادردو دي كابريو: «ستون» منحت فرصا لممثلين آخرين

ووجه «دي كابريو» الشكر لـ «ستون»، على ما وصفه بالفرصة المذهلة في بدايته المبكرة، قائلا: «لقد شكرتها مرات عديدة، لا أعلم إذا كنت قد أرسلت لها هدية شكر فعلية، لكن لا يمكنني أن أشكرها بما فيه الكفاية».

ولم يكن «دي كابريو» هو الوحيد، حيث قامت شارون ستون بدفع جزء من أجرها لـ راسل كرو حتى يشارك في الفيلم الذي أخرجه سام ريمي، وهو ما علق عليه الممثل الأمريكي، قائلا: «هذان هما الممثلان اللذان أريد العمل معهما، إنه أمر لا يصدق. لقد كانت بطلة كبيرة في السينما ومنحت الفرص للممثلين الآخرين، لذلك أنا ممتن لها للغاية».

وأوضح أنه لن يكون نجم هوليوود الذي أصبح عليه لولا منح «ستون» له هذه الفرصة، مؤكدا: «لديه الكثير ليشكرها عليه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو شارون ستون شارون ستون دی کابریو

إقرأ أيضاً:

وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا

كشف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق أن الإتحاد المصرى لكرة القدم يقوّم بالاستعانة بالخبراء الأجانب فى التحكيم لمواجهة الأندية وليس للتطوير.

وأوضح وجيه آحمد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالى لم يلقى محاضرة واحدة للحكام منذ توليه المهمة وهناك عناصر فى التحكيم المصرى أفضل منه 10 مرات واعتراض أكثر من 15 نادى على التحكيم يدل على أن هناك مشكلة فى لجنة الحكام".

وأضاف وجيه أحمد قائلا:"صعود الحكام الصغار وإسناد بعض المباريات لهم ليس إنجاز منه ولكن نتيجة عمل لجان سابقة منحتهم ايضا بعض المباريات والدورات التدريبية لاعدادهم لإدارة المباريات ".

وأشار وجيه أحمد قائلا:"الحل الحالى فى التحكيم المصرى اختيار كادر كبير فى التحكيم لادارة اللجنة وعمل بعض الكوادر الشابة معه لاكتساب الخبرات وبناء كوادر جديدة ".

وتابع وجيه آحمد قائلا:"متابعة الحكام السوشيل ميديا ضمن أسباب وضع الحكم تحت ضغط فى المباريات وهذا الأمر ظهر على بعض الحكام الكبار ".

وأختتم وجيه أحمد حديثة:"لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين جمال الغندور ولكن كان خلاف فى وجهات النظر فقط وأرحب بالعمل معه ومع عصام عبد الفتاح ايضا ".

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • نساء في حديث خاص لـ (الأسرة): الولاية إكمال للدين وإتمام النعمة لأمة محمد وغلبة وفلاح للموالين
  • ترامب: يمكنني إنهاء الغزو الروسي لأوكرانيا فورًا
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • هبة الله مرهيس تحتل المرتبة الأولى بجهة فاس مكناس وهذا هو المعدل الذي حصلت عليه في الباك
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا