موقع 24:
2024-10-02@00:02:36 GMT

الدنماركي هوغارد يتصدر ترتيب "جولة دي بي ورلد" للغولف

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

الدنماركي هوغارد يتصدر ترتيب 'جولة دي بي ورلد' للغولف

تصدر الدنماركي نيكولاي هوغارد الترتيب بنهاية الجولة الثانية، لبطولة جولة دي بي ورلد، الختامية لموسم "السباق إلى دبي"، والتي تقام تحت رعاية رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، في نادي عقارات جميرا للغولف بدبي.

ونجح هوغارد في الانفراد بالمركز الأول بعدما حقق 6 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه 11 ضربة تحت المعدل في ختام الجولة الثانية، ويتطلع المصنف العاشر في ترتيب "السباق إلى دبي" هذا الموسم، للفوز بأول لقب في إحدى بطولات سلسلة رولكس لبطولات النخبة ضمن جولة دي بي ورلد.


وتساوي 5 لاعبين في المركز الثاني برصيد 9 ضربات تحت المعدل لكل منهم، وهم الإنجليزي تومي فليتوود، الجنوب أفريقي ثريستون لورانس، النرويجي فيكتور هوفلاند، الفرنسي أنطوان روزنير والسويدي ينس دانتورب.
وبقي الإسباني جون رام، حامل اللقب، محافظاً على آماله في المنافسة بعدما سجل 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الثانية ليتواجد في المركز الثالث عشر، فيما تراجع الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الذي ضمن بالفعل الفوز بلقب الموسم للسباق إلى دبي، إلى المركز الرابع والثلاثين برصيد ضربة واحدة تحت المعدل.
وقال نيكولاي هوغارد في ختام الجولة الثانية: "أشعر بالثقة بأدائي في الوقت الحالي، لم أكن بكامل جاهزيتي في مثل هذا الوقت من العام الماضي، لكنني أشعر أنني أمضي في الطريق الصحيح هذه المرة، واختار المحاولات الجيدة عند كل حفرة، لذلك أنا سعيد بالنتيجة الحالية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الغولف الجولة الثانیة تحت المعدل

إقرأ أيضاً:

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو يوسف عبدالله البطران، أن الإقبال على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي استضافتها إمارة الشارقة في صالة البيت متوحد، فاقت التوقعات، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد المنافسات ليوم ثالث بدلاً من يومين.

اختتمت اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة "بدون البدلة"، بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال البطران إن هذه البطولة بجولاتها الثلاث التي أقيمت حتى الآن، تجسد استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في الكشف عن المواهب على مستوى الدولة ككل.

وأضاف أن الجولة اتسمت بمجموعة من السمات، أبرزها الإقبال الكبير من اللاعبين المواطنين والمقيمين، والدعم العائلي للاعبين وحضورهم المنافسات، وهو ما يعكس الاهتمام الأسري بهذه الرياضة وحرصهم على الزج بأبنائهم ضمن أسرة الجوجيتسو.

وأكد أن النجاح الفني على صعيد المنافسات في الجولة الثالثة كان مميزاً، خصوصاً في مجال الكشف عن المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وقال إن مدربي المنتخبات الوطنية يحرصون على متابعة منافسات هذه البطولة في كل جولاتها لمراقبة المواهب التي تفرض وجودها خلال المنافسات.

وأوضح أن الاتحاد سيبدأ على الفور في التحضير للجولة الرابعة من البطولة والتي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستليها الجولة الخامسة والأخيرة التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.. اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات بالنمسا
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • فعلها في الحرب العالمية الثانية.. حزب يميني متطرف يتصدر انتخابات النمسا
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟