موقع 24:
2024-09-16@13:50:39 GMT

بيع غيتار كورت كوبين بأكثر من 1.5 مليون دولار

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

بيع غيتار كورت كوبين بأكثر من 1.5 مليون دولار

بِيع غيتار يخص كورت كوبين، المغني الرئيسي في فريق نيرفانا الأمريكي، مقابل أكثر من 1.5 مليون دولار، في مزاد في الولايات المتحدة، أمس الجمعة.

وبيع الغيتار الإلكتروني الأزرق الأيقوني فيندر ماستانغ "سكايستانج أي"، الذي كان كوبين يعزف عليه خلال جولته الأخيرة من 1993 إلى 1994، مقابل أكثر بقليل من 1.58 مليون دولار في مزاد في ناشفيل بولاية تينيسي.


كما بيع سروال جينز ممزق ارتداه كوبين في الفيديو الموسيقي لأغنية "هارت شيبد بوكس" في حفل توزيع جوائز "إم تي في" للفيديو الموسيقي، بين أشياء أخرى، بأكثر من 400 ألف دولار. وكان قد جرى تقييم السروال بما بين 10 آلاف دولار إلى 20 ألف دولار.
وكان المزاد جزءاً من مزاد "بلايد، ورن أند تورن، روك اند رول أيكونيك غيتارز أند ميمورابيليا"، وفيه سوف يعرض أكثر من ألف قطعة من ممتلكات عظماء الموسيقى مثل كوبين وإريك كلابتون وإلفيس برايسلي وبرينس وذا بيتلز وفرانك زابا، حتى مساء اليوم السبت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الموسيقى موسيقى الروك

إقرأ أيضاً:

نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب

أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" إيقاف 3 مواطنين من منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك "جمرك ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ" وهم، راشد محمد الشبرمي، ومحمد أحمد الجيزاني، وصالح حمود الحربي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأشارت إلى حصولهم على مبلغ (2,232,000) مليون ريال على دفعات من مقيمين، مقابل تسهيل تهريب وتصدير (372) حاوية شحن تحتوي على مشتقات بترولية مقيد تصديرها (مادة الديزل).قضايا فساد وتهريبوذكرت أنهم استغلوا أسماء كيانات تجارية في التهريب، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية بحق المذكورين وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.
أخبار متعلقة لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBCالمملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجلوذكرت "نزاهة" أن المقيمين، هم، أسامة محسن العولقي -يمني الجنسية، وعبد العزيز عمر القعيطي -يمني الجنسية، وحسين عمر القعيطي -يمني الجنسية.
وكذلك فؤاد صلاح الدين بير -باكستاني الجنسية- بمهنة مستثمر، والمقيم محمد غانم المنلا -سوري الجنسية، وسعيد عوض بازبيدي -يمني الجنسية-.

مقالات مشابهة

  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوماً
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • العراق ينفق 35 مليون دولار على الفواكه والخضروات التركية في شهر