sayidaty، قولي اسمي عمرو دياب يطرح الأغنية الثانية لصيف 2023،طرح النجم عمرو دياب مساء أمس أغنيته الجديدة قولي اسمي ، وهي الأغنية الثانية من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قولي اسمي عمرو دياب يطرح الأغنية الثانية لصيف 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قولي اسمي عمرو دياب يطرح الأغنية الثانية لصيف 2023

طرح النجم عمرو دياب مساء أمس أغنيته الجديدة "قولي اسمي"، وهي الأغنية الثانية من ألبومه لصيف 2023، بعد طرح أغنية خلص على قلبي، ولم يكشف دياب حتى اللحظة عن التفاصيل الكاملة للألبوم، حيث اعتاد طرح بعض الأغاني مع أغنيات منفردة، ثم يطرح الألبوم كاملاً قبل حفل ختام موسم الصيف في الساحل الشمالي.

أغنية قولى اسمي من كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع جلال الحمداوي.

وطرح مؤخراً عمرو دياب أغنية "خلص على قلبي"، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس.

ومن المنتظر أن يواصل عمرو دياب طرح أغنيات ألبومه الجديد لصيف 2023، بطريقة "الأغاني السينجل" وبعدها يطرح الألبوم كاملاً تزامنا مع حفله الكبير في الساحل الشمالي.

ويقوم عمرو دياب حالياً بتسجيل آخر أغنياته التي يتعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، في مقدمتهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وتامر حسين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومدين ونادر حمدي ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين

متابعة بتجــرد: يبدو أن الشاب صاحب واقعة الصفع من المطرب المصري عمرو دياب، لن يتوقف عن اتخاذ خطوات رسمية ضدّ الأخير، بعدما صفعه أمام الجميع أثناء مشاركته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم في حزيران (يونيو) الماضي، بسبب إصراره على التقاط صورة “سيلفي” على خشبة المسرح رغم رفضه.

بعدما أعلن المحامي الذي تولّى مهمّة الدفاع عن الشاب المصفوع، أمس الأول، تنحّيه لوجود خلافات بينهما، فوجئ الجميع بذهاب الشاب، أمس إلى مقر نقابة المهن الموسيقية برفقة عدد من المحامين الآخرين، ما أثار التساؤلات حول سرّ خطوته، بخاصة أنّ النقابة أخلت مسؤوليتها من البداية عن تلك الواقعة.

مصادر صحفية أكدت أن الشاب بالفعل كان ينوي تقديم شكوى رسمية ضدّ عمرو دياب، لمجلس النقابة، فهو الكيان الرسمي المسؤول عن المطربين وتلقّي الشكاوى منهم وضدّهم، لكن اتضح أنه على الرغم من ذهابه مع ثلاثة محامين، إلّا أنه لم يتخذ أي خطوة رسمية.

ويبدو أن نقابة المهن الموسيقية في مصر لا ترغب في التدخّل بتلك الأزمة، واتضح ذلك منذ البداية بعدما انتشرت تصريحات على لسان مسؤولين داخل المجلس، يؤكّدون خلالها أنهم بصدد التحضير لعقد اجتماع طارئ لبحث تلك الأزمة، لكن عقب ساعات قليلة من انتشار الخبر، فوجئ الجميع بتصريح رسمي من الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم النقابة، ينفي فيه اجتماعهم من أجل تلك الأزمة، ما يُشير إلى عدم رغبتهم في التدخّل، واعتبارها واقعة فردية لا علاقة لهم بها.

تطورات أزمة الصفع توقفت عند تقدّم كل منهما برفع دعوى قضائية ضدّ الآخر، لكن الغريب أن “المصفوع” طالب بتعويض مادي تبلغ قيمته مليار جنيه، ليحول هذا المبلغ المسار من دعم الجمهور له إلى سخرية منه، إذ أكّد ناشطون أنها ستكون مهنة جديدة، فيحاول الجمهور استفزاز المشاهير ليتعدّوا بالضرب عليهم ويطالبوا بعد ذلك بتعويضات مالية كبيرة.

دياب، يتجاهل هذا كله ويواصل نشاطه الفني ما بين طرح أغنيات جديدة، آخرها “ريمكس” أغنية “طعامة” الذي طرحه منذ يومين عبر “يوتيوب”، إضافةً لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، آخرها في الساحل الشمالي، حيث لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب