صرح الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، أن قوات القسام تقوم بعمليات تصدي للقوات الصهيونية التي تتسلل إلى قطاع غزة من عدة محاور، بعد مرور 42 يومًا على العدوان على غزة.

 

“الهباش”: إسرائيل تستخف بالمؤسسات الدولية بسبب تصعيدها المستمر في غزة ‏وزير الخارجية الأردني: حرب إسرائيل في غزة ليست دفاعا عن النفس وإنما عدوان سافر "إسرائيل كيان محتل ومغتصب".

. كارول سماحة تشن الهجوم على الكيان الصهيوني بسبب أطفال فلسطين رئيس الوزراء: أكثر من ثلثي المساعدات التي وصلت إلى قطاع غزة كانت من مصر

 

أبو عبيدة: دمرنا 62 آلية عسكرية وقتلنا 9 جنود إسرائيلين في غزة في 4 ايام

 

وفي كلمة مسجلة حصلت عليها قناة الجزيرة، قال أبو عبيدة: "تمكن مجاهدونا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من تعطيل 62 آلية، وقتل 9 جنود إسرائيليين، وتدمير عربتين عسكريتين، ونجحنا في تدمير شقة كانت تحتضن جنود العدو وقتل الأشخاص الموجودين فيها".

اقرأ أيضًا.. أبو عبيدة يوجه رسالة لـ نتنياهو ويؤكد: يبحث عن سراب في مستشفى الشفاء يدل على عجزه

 

 

انتهاكات الأحتلال الإسرائيلي علي الإراضي الفلسطينية

وأضاف أبو عبيدة: "الاحتلال ما زال يرتكب انتهاكاته وجرائمه ضد الأطفال والمدنيين، ولكننا نجبر قوات الاحتلال على التراجع في عدة محاور، ومجاهدونا في الميدان يتعقبون قوات العدو وآلياتهم من شارع إلى شارع، وقد أعددنا أنفسنا لمواصلة الدفاع وكل وقت يقضيه الاحتلال في غزة يزيد من خسائره".

مستشفي الشفاء في غزةمستشفي الشفاء الطبي

وفيما يتعلق بمجمع الشفاء الطبي، قال أبو عبيدة: "ما يبحث عنه نتنياهو في المجمع أمر مضحك وهو يبحث عن السراب، ودخول قوات العدو إلى المجمع فضيحة للمنظومة الدولية".

 

وختم الناطق باسم القسام قائلًا: "نقول لجمهور العدو إن جنودكم القتلى في الميدان، ستصلكم أخبارهم عاجلًا أو آجلًا، ونقول لجمهور العدو إن أعداد قتلاكم أكبر بكثير مما تتوقعون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو عبيدة الجناح العسكري لحركة حماس حماس غزة فلسطين حركة حماس مستشفى الشفاء اسرائيل الانتهاكات الإسرائيلية في غزة أبو عبیدة فی غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يعزز مواقعه ويقضي على 2225 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية القضاء على 2225 عسكريا أوكرانيا وإسقاط عشرات المسيّرات والصواريخ أطلقتها قوات كييف خلال 24 ساعة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا:

عززت قوات "الشمال" مواقعها وبلغت خسائر العدو 225 عسكريا وتم تدمير مدافع غربية وآليات له.عززت قوات "الغرب" الروسية مواقعها وصدت 3 هجمات وكبدت العدو 600 قتيل ودمرت مدافع غربية وأسلحة له و3 مستودعات للذخيرة.حسنت قوات "الجنوب" مواقعها وصدت 5 هجمات وبلغت خسائر العدو 630 عسكريا ومدافع غربية وآليات ومحطتين إلكترونيتين و11 مستودعا للذخيرة.حسنت قوات "المركز" مواقعها في جمهورية دونيتسك وصدت 6 هجمات وكبدت العدو 490 قتيلا و3 دبابات ومدافع وأسلحة غربية.عززت قوات "الشرق" مواقعها وصدت 3 هجمات وكبدت العدو 140 عسكريا عربة "ستريلا-10" للدفاع الجوي ذاتية الحركة ومدافع غربية.ألحقت قوات "دنيبر" خسائر مادية كبيرة بالجيش الأوكراني في مقاطعتي زابوروجيه وخيرسون وكبدته 140 عسكريا ودمرت له آليات ومدافع غربية.دمرت قواتنا مقاتلة أوكرانية "ميغ 29" ومجمعين صناعيين عسكريين ومصفاة للنفط ومخزنا للوقود ومستودعا لتجميع وتخزين المسيرات.  إسقاط 14 صاروخ "هيمارس" أمريكية وقنبلة موجهة "هامير" فرنسية وصاروخ "هارم" أمريكي.إسقاط 37 مسيرة أوكرانية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • نصرالله يبحث مع وفد من حماس "مستجدات المفاوضات" بشأن غزة  
  • إصابة مواطنة إثر استهداف قوات العدو منزلها في شبعا
  • الجيش الروسي يعزز مواقعه ويقضي على 2225 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • العدو الصهيوني يدمر مسجد “ابن عثمان” ثاني أكبر المساجد التاريخية بغزة
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • المبعوث الأمريكي إلى لبنان يبحث سبل التهدئة بين إسرائيل وحزب الله