قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تشكيل لجنة لعمل تقرير حول انفجار سيارة محملة بأنابيب الغاز بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته، بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وكلف محافظ الغربية، عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بندب لجنة من المنشأت الايلة للسقوط بمحافظة الغربية ومجلس مدينة كفرالزيات، لمعاينة المنزل الذي امتدت النيران له من جراء الحادث، وتكليف التضامن الاجتماعي بعمل تقرير حول خسائر الحادث.

وكانت قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قد شهدت اشتعال النيران بسيارة محملة بأنابيب البوتجاز" أسطوانات الغاز "، مما أدى إلى انفجارها وتطاير السنة اللهب إلي المناطق المجاورة، مما أسفر عن إصابة سائق السيارة وتم نقله إلي المستشفى للعلاج.

وتبين من المعاينة والفحص اشتعال سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز مما أدى إلي انفجارها وإصابة أحد الأشخاص، وهو سائق السيارة يدعى ع عاطف 22 عاما مصاب بخلع في الكتف، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج

وتمكنت قوات الحماية المدنية الإطفاء في السيطرة على النيران، ومنع أمتدادها إلي المناطق السكنية المحيطة بمحل الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لجنة مركز كفر الزيات سیارة محملة

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • مياه الإسكندرية تستقبل لجنة تفتيش لمعاينة الاصطفاف و الاستعداد لموسم الأمطار
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • حصيلة أولية.. إصابة شخصين إثر انفجار الغاز بمعسكر