فن، عصام عمر وآية سماحة في ضيافة صاحبة السعادة اليوم،تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس اليوم الاثنين عددًا من الوجوه الشابة الذين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عصام عمر وآية سماحة في ضيافة صاحبة السعادة.. اليوم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عصام عمر وآية سماحة في ضيافة صاحبة السعادة.. اليوم

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس اليوم الاثنين عددًا من الوجوه الشابة الذين ظهروا في المسلسلات وذلك من خلال برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، حيث تستضيف كل من عصام عمر ويتحدث عن مسلسل "بالطو" الذى عرض على منصة Watch it.  

كما تستضيف إسعاد يونس الفنان أحمد والى، والذى يتحدث عن دوره في مسلسل "الكتيبة 101" والصعوبات التي واجهته، ويحل الطفل عمر شريف الذى ظهر بصحبة النجمة منى زكى في مسلسل "تحت الوصاية"، والفنانة أية سماحة وتتحدث عن مسلسل "الصفارة".

حلقة غدًا الثلاثاء وضمن حلقة الثلاثاء، تستضيف "صاحبة السعادة" مجموعة أخرى من الوجوه الشباب، ومنهم جوري بكر التي اشتهرت بشخصيه (وداد) في مسلسل "جعفر العمدة" وتتحدث عن بداياتها وأعمالها الفن.

كذلك يستضيف البرنامج الفنانين الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون لإسعاد يونس عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية وعدد من الأسرار التي تذاع لأول مرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها

الثورة نت/
اكدت صحيفة “معاريف” الصهيونية ان خيارات إسرائيل لليوم التالي للحرب في قطاع غزة، وبصرف النظر عن الجدل الدائر حول الجهة التي ستدير القطاع- فإن أي بديل عن حركة حماس لا يبدو واقعيا، فهي صاحبة السيادة والحكم.

وبدأت الصحيفة في مقالها اليوم بمقارنة الوضع بغزة مع الضفة الغربية، وأوضحت أنه وبعد مرور سنوات على الاجتياح الإسرائيلي للضفة عام 2002، ما زال الجيش الإسرائيلي يخوض معارك متواصلة مع الفلسطينيين هناك.
وأوضحت الصحيفة أنه ليس لدى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أي جواب أو خطة لبديل مدني لسكان قطاع غزة، وكما كان الحال قبل ستة أشهر، “فإن نتنياهو لا يعرف حتى اليوم سوى أنه لا يريد أن تكون السلطة الفلسطينية في غزة، لأن هذا يعني الشروع في المسار الذي يؤدي مباشرة إلى عملية سياسية تقوم على حل الدولتين”.

وأشارت إلى أنه “لن توافق أي قوة أو هيئة أو دولة على أن تطأ أقدامها غزة، لا جسديا ولا بالتزام على الورق، طالما بقيت حماس في الميدان، على قيد الحياة، وصاحبة السيادة ونشطة وتوزع الغذاء على خيام النازحين”.
واستمرت الصحيفة في وصف الحيرة التي تقف فيها إسرائيل فيما يتعلق بخطة اليوم التالي، وقالت “لا توجد طريقة أفضل لوصف الوضع الحالي سوى مصطلح “الطريق المسدود”، فحماس تسيطر على غزة، لأنه لا يوجد بديل.

ونقلت الصحيفة عن ضابط كبير في جيش الاحتلال -لم تسمه- قوله في إحدى جلسات الاستماع المغلقة للجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست “ستجرى الانتخابات في إسرائيل قبل أن يتعين على بنيامين نتنياهو كرئيس للوزراء أن يقدم للجمهور البديل للسيطرة على غزة”.
وعلقت الصحيفة على ذلك قائلة “اعترف بالحقيقة وقل بصوت عالٍ أنه لا يوجد بديل واقعي، وعلى ما يبدو فإن حماس ستبقى في غزة وفي واقعنا”.
كما اعتبرت أنه حتى لو أعلن نتنياهو بصوت عال أنه يسحب معارضته للسلطة الفلسطينية كجزء من الحل البديل لغزة، فإن هذا الإعلان لن يغير الواقع.
وختمت الصحيفة بالقول إن قيادات حماس يعلقون آمالهم بشأن صفقة تبادل الأسرى التي ستسمح لهم بطرد الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة، لتكون الحركة هي صاحبة السيادة والحكم، مثل ما كانت عليه قبل بدء الحرب.

مقالات مشابهة

  • الموسيقار نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس في فعاليات العلمين 2024
  • «ليلة صاحبة السعادة» في العلمين.. برومو حفل نادر عباسي بطريقة مبتكرة (فيديو)
  • مهرجان العلمين 2024.. المايستروا نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • حصريا.. «صاحبة السعادة» يقدم سهرة غنائية لـ الموسيقار عمار الشريعي | تفاصيل
  • «صاحبة السعادة» تقدم سهرة مع روائع الموسيقار عمار الشريعي بمهرجان العلمين 25 يوليو
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»