حياتنا، أجرى 40 عملية تجميل ليشبه ريكي مارتن لكن أصبح يشبه شخصًا آخر،وطن لا شكّ في أن ريكي مارتن، يُعتبر أحد أشهر الفنانين في العالم، وهو أيضًا أحد أكثر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أجرى 40 عملية تجميل ليشبه ريكي مارتن.. لكن أصبح يشبه شخصًا آخر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أجرى 40 عملية تجميل ليشبه ريكي مارتن.. لكن أصبح يشبه...

وطن-لا شكّ في أن ريكي مارتن، يُعتبر أحد أشهر الفنانين في العالم، وهو أيضًا أحد أكثر الرجال جاذبية أيضًا. لهذا السبب، يخضع الكثير من الناس لعمليات تجميل مكلفة ليشبهوه.

في هذا السياق، انتشرت أخبار هذا الأسبوع عن رجل يدّعي أنه خضع لأكثر من 30 عملية جراحية تجميلية بهدف ليبدو مثل المغني ريكي مارتن. لكن، لم تكن النتيجة مثل ما كان يتوقعها: لقد أصبح يُشبه السياسي الإسباني غابرييل روفيان، ناهيك بأنه يعاني من شلل في الوجه.

ريكي مارتن

وبحسب ما نشرته صحيفة “أوك دياريو” الإسبانيّة، فإن المؤثر الأرجنتيني فرانسيسكو إيبانيز، اعترف علنًا بأنه خضع لمثل هذا العدد من التدخلات التجميليّة لأن “العديد من الناس أخبروه سابقًا أنه يشبه النجم ريكي مارتن”. بيد أن  التحول كان جذريًا لأنه، بالإضافة إلى تغيير مظهر وجهه تمامًا، فقد أكثر من 100 كيلوغرام من وزنه.

ولسوء الحظ، نتيجة للعديد من العمليات التجميليّة (الأنف والذقن والشفتين وما إلى ذلك)، يعاني فرانسيسكو إيبانيز، الآن من شلل في الوجه، ويبدو أنه لم يختر جراحًا جيدًا. حيث قال: “وقعت في أيد غير أمينة، أعاني من شلل بسيط بسبب كسر عصب،عندما ذهبت لإجراء عملية جراحية في أنفي وذقني. والآن أشعر بنصف وجهي، ولا أشعر بأنفي، ولا بذقني، لقد كسر الطبيب عصبًا أفقد أعضائي هذه الحركة”.

ووفق ما رجمته “وطن“، حلّ فرانسيسكو إيبانيز ضيفًا في برنامج تلفزيوني أرجنتيني شهير للتنديد بما قام به الطبيب والعيادة، والأضرار التي يعاني منها. وقال في هذا الصدد: “كنت حزينًا للغاية. ووقعت في يد رجل وعدني بأنه سيفعل ما بوسعه لأشبه ريكي مارتن، كما منحني الأمل. واجهت الكثير من المشاكل بعد ذلك إلى درجة أنني قابلت طبيبًا آخر، وقد اعتنى بي طوال هذا الوقت لمساعدتي في ترميم وجهي. ولقد اضطر إلى إزالة شفتي مؤخرًا”.

وختامًا، أكّد المؤثر الأرجنتيني فرانسيسكو إيبانيز، إلى أنه سيعود إلى حياته الطبيعيّة قريبًا جدًا. وعلى الرغم من النتيجة، فهو يعتقد أنه بالفعل يشبه ريكي مارتن، بل إنه يبدو أفضل منه. ومع ذلك، بناءً على التعليقات على الشبكات الاجتماعية، لا يزال الإسبان يعتقدون أنه يشبه غابرييل روفيان.

‼️PARECIDOS?! O argentino Francisco Mariano Javier Ibanez, já se submeteu a mais de 30 cirurgias plásticas para se parecer com o cantor Ricky Martin. Segundo Fran revelou em entrevista ao Ciudad Magazine, os amigos lhe diziam que ele e o portorriquenho eram parecidos fisicamente. pic.twitter.com/dhJZG4SVR3

— Nana Rude (@nanarude) June 28, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح

قالت خبيرة التجميل ناتاليا بوبنشيكوفا للقناة الخامسة إن الاستهلاك المفرط للحلويات يثير تطور شيخوخة السكر، موضحة أن دخول كمية كبيرة من السكر إلى الجسم يحفز عمليات جليكشن الكولاجين، وهو البروتين الذي يضمن مرونة ونعومة الجلد ويشكل إطار الجسم ونتيجة لذلك تتدهور حالة الجلد ويترهل الجسم مما يزيد من ترهله.

 

وأشارت الطبيبة إلى أن شيخوخة السكر تنعكس على الوجه ومن علاماته الطفح الجلدي والتهيج المستمر وتفقد بشرة الوجه لمعانها ولونها الصحي، وتصبح باهتة، وتصبح عرضة للتجاعيد.

 

"أولاً وقبل كل شيء، هناك انخفاض في النغمة وتظهر التجاعيد المبكرة، والكثير من التجاعيد. وهي اضطرابات الأوعية الدموية لأن السكر يؤثر على البطانة الداخلية للأوعية الدموية ويحدث التصبغ أيضًا لأن السكر يحفز الخلايا الصباغية، التي تنتج المزيد من الميلانين.

 

ونصحت بالتحكم الدقيق في كمية السكر في نظامي الغذائي اليومي وأن فائضه لا يؤدي فقط إلى شيخوخة الوجه قبل الأوان، بل يؤثر سلباً أيضاً على حالة العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوعية الدموية والدماغ.

 

وفي حديثها عن المنتجات الأخرى التي يمكن أن تسبب الشيخوخة الخارجية المتسارعة مع الاستخدام المستمر أو سوء الاستخدام، سلطت بوبنشيكوفا الضوء على الكافيين ومنتجات الألبان والكحول والوجبات السريعة.

مقالات مشابهة

  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟
  • حماس: هنية أجرى اتصالات مع الوسطاء في مصر وقطر حول التوصل لاتفاق بشأن غزة
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • البنتاجون يوقع عقدا لإنتاج منظومة إطلاق الصواريخ "أتاكمز" بـ226 مليون دولار