شفق نيوز:
2024-09-30@16:58:33 GMT

اعتقال 8 أشخاص بعد شجار سياسي في ديالى

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

اعتقال 8 أشخاص بعد شجار سياسي في ديالى

شفق نيوز/ افاد مصدر امني في شرطة ديالى، يوم السبت، باعتقال 8 أشخاص على خلفية شجار اجتماعي تطور الى "سياسي" عند أطراف قضاء الخالص شمال شرق مدينة بعقوبة مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، ان شجارا نشب بين اشخاص بسبب خلاف اجتماعي (زواج) بين ابناء قبيلة (العبيد) في قرية التحويلة، شرقي قضاء الخالص، (15 كم شمال شرق بعقوبة)، تطور فيما بعد الى شجار بين أنصار مرشحين اثنين كلاهما ضمن قائمة السيادة بزعامة السياسي خميس الخنجر.

وتابع المصدر، أن الشجار استخدمت فيه اسلحة واطلاقات نارية امتد إلى باحة مركز شرطة التحويلة، مشيراً إلى تعرض قوات الشرطة التي تدخلت لفض النزاع لاعتداءات من قبل المتشاجرين، ما دفع إلى وصول تعزيزات أمنية من الجيش للتدخل وفض النزاع واعتقال 8 أشخاص من مسببي النزاع ومصادرة أسلحة كانت بحوزتهم.

واكد المصدر، ان الاطراف المتنازعة اتفقت على الصلح والتراضي العشائري، فيما أقام عناصر من الشرطة دعاوى قضائية بسبب تعرضهم لاعتداءات مختلفة، مشيرا إلى أن الموقف تحت السيطرة مع تشديد الإجراءات الامنية في مناطق النزاع.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اعتقال ديالى

إقرأ أيضاً:

بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة

لم يتم استدعاء عثمان ديمبيلي لتشكيل باريس سان جيرمان، لخوض المباراة المقررة غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا آمام أرسنال، لأن مدربه لويس إنريكي قرر استبعاده كعقوبة تأديبية، بعد حدوث شجار بين كليهما في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي.

بحسب المعلومات التي كشف عنها موقع المعلومات الرياضية RMC Sport، وأكدتها صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن لويس إنريكي أراد معاقبة الدولي الفرنسي بهذه الطريقة، بعد المشادة التي حدثت بينهما عقب مباراة رين، والتي فاز بها باريس سان جيرمان 3-1.

مارسيليا يهدر فرصة تقاسم الصدارة مع سان جيرمان - موقع 24أهدر أولمبيك مارسيليا فرصة تقاسم قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة مباغتة 0-1 أمام مضيفه ستراسبورغ، في ختام منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

وبحسب الوسيلتين الإعلاميتين، فإن المدرب الإسباني كان يلوم لاعب برشلونة السابق على اختيارات معينة اتخذها في الملعب، وهو الأمر الذي يبدو أن اللاعب لم يوافق عليه وحدث بينهما نقاشاً ساخناً، لم يتم الكشف عن تفاصيله.

ومن ثم غاب ديمبيلي عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب الإسباني لمواجهة آرسنال غداً الثلاثاء في "التشامبيونز ليغ".

مقالات مشابهة

  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • اعتقال مشجعين لميلان وإنتر بعد اتهامهم بالابتزاز والعنف وجرائم أخرى
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • اعتقال 4 أشخاص بتهمة تمويل حزب الله في الأرجنتين
  • بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة
  • اعتقال سوري في ألمانيا بعد حرائق مبنيين سكنيين
  • ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح نصر الله
  • شجار بالسواطير في مباراة بكولومبيا
  • احذر من العودة للجريمة.. 3 حالات قانونية قد تشدد العقوبة
  • الأمن العراقي يحرر مختطفاً ويعتقل عصابة للخطف في ديالى