شهدت ولاية نيوهامبشير الأمريكية، حادث إطلاق نار في مستشفى للأمراض النفسية، بمدينة كونكورد بالولاية الواقعة شمال شرقي البلاد، ما أسفر عن مقتل شخصين اثنين بينهم منفذ الحادث وإصابة عدد من الأشخاص، وكشفت وسائل إعلام أمريكية، تفاصيل الحادث وقالت إن الحادث وقع مساء أمس الجمعة بالتوقيت المحلي.

وبعد نصف الساعة من ورود الأنباء الأولى عن حادث إطلاق النار، قالت الشرطة مدينة كونكورد، السيطرة على الوضع ومقتل مطلق النار، دون توضيح ما إذا لقى مصرعه بنيران الشرطة أو كان ذلك انتحارا، مشيرة إلى عدم وجود أي خطر على الأمن العام، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

من جانبها، قالت شبكة «سي بي إس» الإخبارية الأمريكية، إن المستشفى يضم 185 سريرًا، ولديه قوة أمنية خاصة به.

وأضافت السلطات الأمريكية، إن القتيل حارس أمن يعمل في المستشفى، فيما أشارت شبكة«سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، في وقت لاحق، إلى أن المشتبه به في الحادث، لقى مصرعه بالرصاص على يد جندي من شرطة الولاية المعين في المستشفى.

الشرطة تكشف هوية القتيل

وفي وقت لاحق، كشفت السلطات الأمريكية، عن هوية رجل الأمن الذي لقى مصرعه في الحادث، وقال مكتب المدعي العام في نيوهامبشاير في بيان صحفي إن برادلي هاس«63 عاما»، لقى مصرعه  أثناء عمله المستشفى، مشيرا إلى أن القتيل كان يعمل ضابطًا أمنيًا في إدارة السلامة في نيو هامبشاير، عمل سابقا كرئيس للشرطة في مدينة فرانكلين.

الشرطة الأمريكية: جميع المرضى في المستشفى بخير 

وأوضحت شرطة المدينة، أن جميع المرضى في المستشفى بخير، وأضافت شرطة مدينة كونكورد، أنه تم رصد سيارة مشبوهة بالقرب من موقع الحادث، مشيرة إلى أن الحضور الأمني في المنطقة لا يزال قائما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إطلاق النار الولايات المتحدة الشرطة الأمريكية تفاصيل حادث إطلاق النار حادث نيوهامبشير فی المستشفى لقى مصرعه

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • الشرطة الأمريكية: لا إصابات في إطلاق نار بالقرب من مكان وجود ترامب بفلوريدا
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية