قال الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعبًا تقف مع أهالي قطاع غزة، متابعا: «التحدي الكبير اللى موجود في ظل المعايير العالمية المزدوجة وفقا للتعامل مع الأزمات.. لازم نبقي فاهمين أبعاد القضية العالمية وكيفية التعامل العالمي مع هذه المشكلة، وفيه رسائل مهمة جدًا وأن الدولة المصرية قادرة على النمو والتنمية سوف نكون قادرين ليس فقط على تقديم الدعم على المستوي المحلي، ولكن على المستوي الإقليمي أيضا».

وقال رئيس الوزراء، في نهاية كلمته خلال تفقد قافلة صندوق تحيا مصر للمساعدات الإنسانية لأهل غزة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي: «كل الشكر لكل من قدم المساعدات لهذه القافلة الكبيرة جدًا بداية من صندوق تحيا مصر وأمين عام الصندوق اللواء أحمد علي رئيس ديوان رئيس الجمهورية والوزراء وكل المؤسسات المشاركة في القافلة.. وكل الجمعيات الأهلية وأيضا المواطنين المصريين الذين ساهموا وتبرعوا سواء عينا أو نقدا من أجل هذه القافلة الكبيرة.. وهناك قوافل أخري في الفترة المقبلة.. وندعو إلى انتهاء الأزمة الإنسانية في أسرع وقت ممكن».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهالي غزة القضية الفلسطينية المساعدات الانسانية رئيس الوزراء صندوق تحيا مصر غزة مدبولي معبر رفح

إقرأ أيضاً:

مدبولي: مؤتمر أسبوعي عقب اجتماع الحكومة لمناقشة القضايا والرد على الاستفسارات

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنّ الحكومة ستعقد مؤتمرا كل أسبوع عقب اجتماع مجلس الوزراء، بمشاركة مجموعة من الوزراء، لعرض ما ناقشه المجلس ومناقشة شواغل الدولة والرأي العام على مدار الأسبوع، كما سيتم الاستماع لأي أسئلة واستفسارات للرد عليها.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي عبر فضائية إكسترا نيوز: «سنعمل على عقد المؤتمر مرة في الشهر بحضور كبار المفكرين ومقدمي البرامج والإعلاميين الكبار بهدف طرح أي قضايا يريدون الدولة التحدث عنها من أجل نقلها للرأي العام».

وأوضح: «هذه الآلية ستكون ثابتة بعد كل اجتماع لمجلس الوزراء، وهدفها لا يقتصر على عرض ما جرى مناقشته داخل اجتماع المجلس بل أيضا الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات حول أي قضية أو ملف، وبالتالي يكون منبرا لنقل الأحداث الجارية للمواطن».

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها والمسلمين بالعام الهجري الجديد
  • الكشف على أكثر من 2100 مريض مجانا في قافلة طبية بالعاشر من رمضان
  • مدبولي: الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة
  • مدبولي: سعر السندات المصرية ارتفع بشكل غير مسبوق بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • مدبولي: مؤتمر أسبوعي عقب اجتماع الحكومة لمناقشة القضايا والرد على الاستفسارات
  • مدبولي: نهدف لجذب استثمارات أجنبية مباشرة وتوفير العملة الصعبة
  • مدبولي: الحكومة تستهدف جذب 30 مليون سائح في أسرع وقت وزيادة الصادرات المصرية