شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تشمل الرياض والدوحة جولة للودريان قبل عودته إلى لبنان، توقعت مصادر مطلعة لـ”الديار”، أن تكون للموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان جولة تسبق زيارة لبنان تشمل الرياض والدوحة وربما عواصم اخرى، خاصة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشمل الرياض والدوحة.

. جولة للودريان قبل عودته إلى لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشمل الرياض والدوحة.. جولة للودريان قبل عودته إلى لبنان

توقعت مصادر مطلعة لـ”الديار”، أن تكون للموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان جولة تسبق زيارة لبنان تشمل الرياض والدوحة وربما عواصم اخرى، خاصة انه لا يبدو ان هناك اجتماعا قريبا لخلية العمل الدولية الخماسية المهتمة بالشأن اللبناني والتي لم تُظهر اي جدوى في معالجة الازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"

اعتمدت وزارة البلديات والإسكان، اشتراطات محلات بيع مواد البناء، مؤكدة على ضرورة الحصول على الترخيص البلدي قبل البدء في أعمال التشغيل، والترخيص التشغيلي من الجهة المشرفة على النشاط.
واشترطت الوزارة على المرخص له الالتزام بتعليمات الاستخدام والسلامة الخاصة بتخزين واستخدام المواد الخطرة أو السمية أو الحارقة، مشددةً على منع استخدام المحل في تخزين المواد التي ليس لها علاقة بالنشاط، مع توفير صندوق الإسعافات الأولية في محلات بيع مواد البناء، واستبعاد الأدوات والآلات التالفة غير القابلة للإصلاح أو الاستخدام.الاهتمام بالنظافة والمظهروألزمت جميع العاملين بارتداء الملابس الخارجية النظيفة والتي تؤمن مظهرًا مهنيًا لائقًا ويتناسب مع مهام العامل، حمل بطاقة العمل، أو وجود اسم الموظف والمنشأة على الزي الخاص بالمنشأة.
أخبار متعلقة الخصوصية وحظر الكاميرات الداخلية.. اشتراطات جديدة لمحلات الخياطة النسائيةحظر استخدام الأجهزة الطبية والوشم  في محلات الحلاقة الرجاليةاشتراطات جديدة للمسالخ الأهلية.. منطقة انتظار مكيفة ودورات مياه ومنع التدخينوأشارت إلى ضرورة تقيد جميع العاملين بالمحافظة على النظافة الشخصية، وعدم استخدام المنشأة للسكن، وعدم التدخين إلا في الأماكن المخصصة لذلك، وأوجبت على صاحب العمل تزويد العمال بأدوات السلامة اللازمة مثل القفازات والأحذية والخوذات المناسبة للعمل إذا تطلب العمل ذلك، وأن نظيفة وبحالة جيدة، وحصول العاملين على شهادة مهنية للأنشطة والمهنة التي تتطلب شهادة مهنية.وسائل الأمنولفتت الوزارة إلى ضرورة تركيب كاميرات أمنية، وفقاً لما ورد في نظام استخدام كاميرات المراقبة الأمنية ولائحته التنفيذية، وتوفير وسائل دفع إلكتروني صالحة وجاهزة للاستخدام.
ومنعت اللائحة رفض استخدام وسائل الدفع الإلكتروني، كما ألزمت المحلات بوضع ملصق لخيارات الدفع الإلكتروني المتوفرة على واجهة المحل أو داخل المبنى.
وحظرت استخدام المحل في تخزين المواد التي ليس لها علاقة بالنشاط، مع الالتزام باستبعاد الأدوات والآلات التالفة غير القابلة للإصلاح أو الاستخدام.
وألزمت المحلات من جميع الفئات، بتوفير المعدات التي تساعد على رفع ونقل المواد الثقيلة، وأن تكون منطقة المواقف ومسارات حركة المركبات للمحلات من الفئة «ج» نظيفة بحيث تكون خالية من الأوساخ وآثار بيع مواد البناء.
وشددت على منع دخول غير المختصين داخل منطقة التخزين والعمل، واستخدام المركبات الموقوفة أمام المحلات أو المواقف التابعة للمحلات بأي شكل من الأشكال بما في ذلك عرض وتخزين مواد البناء.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يزور مصر في أول زيارة إلى الشرق الأوسط لا تشمل إسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • سعر سبيكة ذهب 10 جرام btc اليوم بالمصنعية في محلات الصاغة
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • أمن وازدهار
  • البطولة: الدفاع الجديدي يحقق انتصاره الأول بعد عودته إلى الدرجة الأولى
  • ميسي ينثر إبداعه مع إنتر ميامي بعد عودته من الإصابة (شاهد)
  • الدخول في عملية سياسية تشمل القوى السياسية الوطنية عدا المؤتمر الوطني وواجهاته!