ماسك: خطة سرية لليهود لإحضار مهاجرين غير نظاميين إلى الولايات المتحدة

"الترويج البغيض" لمعاداة السامية بهذه الكلمات علق البيت الأبيض على تصريحات مالك منصة إكس إيلون ماسك، حول وجود خطة سرية لليهود لإحضار مهاجرين إلى الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً : البيت الأبيض: خطوط اتصال مباشرة مع حماس من أجل إطلاق سراح المحتجزين

وأشار ماسك إلى نظرية مؤامرة تفيد بوجود خطة سرية لليهود لإحضار مهاجرين غير نظاميين إلى الولايات المتحدة لإضعاف "هيمنة الغالبية البيضاء".

وأدان المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بايتس الذي أسماه "الترويج البغيض لمعاداة السامية والكراهية العرقية"، زاعما أنه يناقض القيم الأساسية للأمريكيين، حسب تعبيره.

وتابع البيت الأبيض "يجب علينا جميعا مسؤولية جمع الناس ضد الكراهية، وواجب عدم السكوت عن أي شخص يهاجم كرامة مواطنيه الأمريكيين ويقوّض سلامة مجتمعاتنا"، حسبما نشر على منصة إكس.

وعلق ماسك حول المجازر والمحارق التي يرتكبها جيش الاحتلال ضدَّ المدنيين العُزل بقطاع غزّة "إذا كنت ترتكب إبادة جماعيّة ضد شعب كامل، فإنك ستترك خلفك كثيرًا من الأشخاص الأحياء الذين سيكونون بالتبعيّة كارهينلتل أبيب".

وأضاف ماسك، إذا قتلت طفلًا لأحدهم، فقد صنعت أعضاء للمقاومة على استعداد لأن يموتوا" لاستهداف الاحتلال.

وتأتي تصريحات البيت الأبيض بعد مرور شهر عن انطلاق معركة طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول، ردا على عدوان الاحتلال.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: البيت الابيض إيلون ماسك قطاع غزة البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الكاتبة و الباحثة السياسية بولا أسطيح، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل المسؤولية باعتبار أن إسرائيل ما كانت لتقدم اليوم  على توسعة الحرب على لبنان وشنها بهذه الطريقة وعلى اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلا بغطاء وتنسيق استخباراتي أمريكي إسرائيلي

وأضافت «أسطيح»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط وأنها أقنعت إسرائيل بأنها قادرة على القضاء على قدرات حزب الله لأن الضربات والصفعات التي تلقها الحزب كانت كبيرة جدًا خلال الأسبوعين الماضيين.

وتابعت الباحثة السياسية: «جيش الاحتلال الإسرائيلي له أهداف محددة ومن ضمنها القضاء على حماس ومنذ انخراط حزب الله بالموجهات انضم ضمن الأهداف القضاء على حزب الله أيَضًا لقص أجنحة إيران بالمنطقة لتؤمن استقرارها على المدى البعيد وليس فقط المدى القريب ومتوسط الأمد»، مشيرة إلى أن أهداف الاحتلال تطور يومًا بعد يوم مع تواصل تصعيدها في الحرب على  الجنوب اللبناني وعلى فلسطين.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: البيت الأبيض يخشى من تأثر سعر النفط بالهجوم على منشآت إيرانية
  • بذريعة معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزةضدّ ..
  • بدعوى معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزة
  • البيت الأبيض يصف الذكرى الأولى لهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل بـ"اليوم الأليم"
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • البيت الأبيض مطبخ القرار الأميركي
  • لبنان.. جيش الاحتلال يقصف "الباشورة" بالفوسفور الأبيض المُحرَّم دوليا
  • البيت الأبيض يعزي أسرة مقيم قُتل في لبنان بغارة
  • البيت الأبيض: بايدن وزعماء مجموعة السبع ناقشوا فرض عقوبات جديدة على طهران