شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن يوفنتوس خارج المسابقات الأوروبية قبل إنطلاقها، السوسنة ودّع نادي يوفنتوس الإيطالي المسابقات الأوروبية المنعقدة حلال الفترة 2023 2024 وذلك بعد الإتفقاق على تسوية مع الإتحاد الأروبي لكرة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس خارج المسابقات الأوروبية قبل إنطلاقها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس خارج المسابقات الأوروبية قبل إنطلاقها

السوسنة - ودّع نادي يوفنتوس الإيطالي المسابقات الأوروبية المنعقدة حلال الفترة 2023-2024 وذلك بعد الإتفقاق على تسوية مع الإتحاد الأروبي لكرة القدم يويفا"، تجنّبا للعقوبات المالية على النادي.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" (corrieredellosport) الإيطالية أن يوفنتوس اتفق مع الاتحاد الأوروبي على استبعاده من المشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للنسخة القادمة.

وفي المقابل سيكتفي "يويفا" بهذه العقوبة وبالتالي عدم فرض غرامات مالية على "السيدة العجوز" بسبب المخالفات الإدارية والمالية وخرقه لقوانين الاتحاد الأوروبي.

وعلقت صحيفة "ماركا" (marca) الإسبانية على التسوية قائلة، إن يوفنتوس لا يمانع الاستبعاد من النسخة الثالثة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في حين لن تكون هناك عقوبات ضده في موسم 2024-2025 الذي يسعى من خلاله للعودة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن يوفنتوس حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الإيطالي (36 مرة) كان قد أنهى مسابقة "الكالتشيو" في الموسم الماضي 2022-2023 في المركز السابع.

وحصد الفريق 62 نقطة، علما أن الاتحاد الإيطالي خصم من رصيده 10 نقاط بقرار من محكمة إيطالية على خلفية وجود شبهات فساد في صفقات انتقال في الفترة بين عامي 2018 و2021.

وعلى الصعيد الأوروبي ودّع يوفنتوس مسابقة دوري الأبطال من مرحلة المجموعات، وانتقل للمنافسة في الدوري الأوروبي الذي أُقصي منه من نصف النهائي بالخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-3.

ويخطّط يوفنتوس لبدء عصر جديد "من الصفر" ستكون فيه الإدارة منفتحة بشكل كبير على التخلص من عدد كبير من نجوم الفريق، وعلى رأسهم المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش ونجم الفريق فيديريكو كييزا بالإضافة إلى المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو والحارس الخبير البولندي فويتشيك تشيزني، وفق ما ذكرت صحيفة "أس" (AS) الإسبانية.

وودع الكولومبي خوان كوادرادو يوفنتوس كأول ضحايا "العصر الجديد"، في حين خرج الأميركي ويستون ماكيني والبرازيلي آرثر ميلو والسويسري دينيس زكريا من خطط المدرب ماسيمليانو أليغري للموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القمة الأوروبية: البرتغالي أنتونيو كوستا رئيسا للمجلس الأوروبي خلفا لشارل ميشيل

القمة الأوروبية: البرتغالي أنتونيو كوستا رئيسا للمجلس الأوروبي خلفا لشارل ميشيل

مقالات مشابهة

  • فون دير لاين تفوز بولاية ثانية لرئاسة المفوضية الأوروبية
  • القمة الأوروبية: البرتغالي أنتونيو كوستا رئيسا للمجلس الأوروبي خلفا لشارل ميشيل
  • رجل أعمال مصرى يتولى الرئاسة التنفيذية لنادي يوفنتوس الإيطالي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • الخارجية الروسية: حجب وسائل الإعلام الأوروبية هو رد فعل مماثل
  • بعد 14 شهرا من توقف النشاط.. «الهلال» يقسو على الوادي بسباعية في السوبر السوداني
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • مولدوفا تجري مفاوضات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • متى يلعب الزمالك في دوري الدرجة الرابعة.. اللائحة تجيب