يستعد الفنان خالد النبوي لتحضير مسلسل جديد “ إمبراطورية ميم ” المقرر عرضه في رمضان 2024، من إنتاج شركة أروما، وهذا العمل مأخوذ عن رواية “ إمبراطورية ميم ” للكاتب إحسان عبدالقدوس.

أحداث رواية  إمبراطورية ميم 

 

وتناول الكاتب إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

فيلم إمبراطورية ميم 

 

يذكر أن تفاصيل القصة جسدت في فيلم “ إمبراطورية ميم ” التي قامت بالبطولة سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972، من إخراج حسين كمال، والذي حقق نجاح كبير.

تعاون خالد النبوي مع محمد سلامة 

 

يذكر أن  خالد النبوي تعاون مع المخرج محمد سلامة في رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى” وشاركه البطولة كوكبة من ألمع النجوم وهم نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، نور النبوي  ، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام،  سالي حماد، ريهام الشنواني، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تدور أحداثه عن شاب يدعى بليغ يقرر يعود لمصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، حتى يتمكن من أخذ ميراثه ويسدد ديونه ولكن تتطور الأحداث ويفضل ان يصلح الوضع ي العائلة ويمنعها من التفكك وبالفعل يتمكن من ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم محمد سلامة خالد النبوي الفنانة فاتن حمامة رمضان 2024 إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

“الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟

متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن أعمالها التي تستعد لطرحها قريباً، مشيرة إلى أن فيلمها مع الفنان تامر حسني  “ري ستارت” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامجET”  بالعربي” إنها تعتبر فيلم “ري ستارت” فيلماً خاصاً بالأسرة، موضحة أن الفيلم كوميدي ويناقش كل ما يخص الأسرة، ويناقش قصة هامة، أشارت إلى أنه سيُعرض لها قريباً فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي يشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد بعد نجاحهما سوياً في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وفي الدراما فمن المقرر أن يعرض لها مسلسل “إقامة جبرية” فقد انتهت من تصويره منذ 7 أشهر.

كما أوضحت أن المسلسل دراما نفسي، به العديد من الجرائم، مكملة أنها تميل لمثل هذه الأعمال، مؤكدة على أن دورها صعب في العمل.
هنا الزاهد تشارك في دراما رمضان 2025

وبعد غيابها عن السباق رمضاني لمدة 3 سنوات ستعود من جديد في الموسم الرمضاني 2025، مؤكدة على أنها كانت تكتفي خلال الفترة الأخيرة بأعمالها عبر المنصات التي من بينها “سيب وأنا أسيب”، “أنا وهي”، “حلوة الدنيا سكر”، ولكنها قررت أن تعود لرمضان خلال السباق المقبل.

وأوضحت أن المسلسل الرمضاني من إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج محمد السعدي، ومن المقرر أن يكون 30 حلقة واسمه “الزواج سم قاتل”، وأكدت على أنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، ولكنها تحب أن تقوم بكل الأعمال.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس