يبدو أن الجهات المختصة في محافظة البحر الأحمر، بدأت التجهيزات للانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل، وتشمل هذه التجهيزات تهيئة المراكز واللجان الانتخابية في المدارس المختلفة التي ستقام بها الانتخابات.

وتم تشكيل لجان مرور للتأكد من استعدادات هذه المراكز واللجان الانتخابية وتجهيزها بما يلزم، مثل طفايات الحريق وصلاحية المياه والكهرباء،وتم تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدة المحلية والإدارات الخدمات لمتابعة الأحداث والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.

كما تم تشكيل لجنة متابعة في مدينة القصير أيضًا للوقوف على استعدادات الانتخابات الرئاسية والتحقق من جاهزية مقار اللجان الانتخابية، وتم تكليف رئيس المدينة بمراجعة التجهيزات وتوفير المستلزمات اللازمة للعملية الانتخابية.

بالإضافة إلى ذلك، يقام مجمع إعلام الغردقة ندوات مختلفة للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وأنها حق شرعي للمواطن لاستكمال الخريطة الدستورية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية غرفة عمليات البحر الاحمر تشكيل لجنة استعدادات محافظة البحر الأحمر صلاحية الوحدة المحلية الدستورية المحلية تجهيزات الشهر المقبل مات رئيس البحر متابعة الأحداث لجنة متابعة طفايات الحريق الجهات المختصة غرفة عمليات المحافظة المشاركة في الانتخابات تشكيل لجان في الانتخابات اللجان الانتخابية استعدادات الانتخابات الادارات مدينة القصير مقار اللجان المياه والكهرباء افة لانتخابات الرئاسية للانتخابات الرئاسية الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة

التفى خليفة حفتر رفقة رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد، اليوم الثلاثاء، في بنغازي، مع رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم.

وأفاد المكتب الإعلامي بقوات حفتر، بأنه جرى خلال اللقاء التباحث حول التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وأهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وأكد حفتر على دعمه الكامل لجهود المفوضية العليا للانتخابات في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي، كما شدّد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأطراف للدفع بالعملية الانتخابية، على حد قوله.

مقالات مشابهة

  • انسحاب مرشحين اثنين قبل يوم من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • قبل ساعات من فتح صناديق الاقتراع.. انسحاب اثنين من المرشحين الـ 6 للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • عاجل - مرشح رئاسي ينسحب من الانتخابات الإيرانية قبل انطلاقها بساعات..مدافع شرس عن الحكومة الحالية
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • الوزير السابق المكي يترشح للانتخابات الرئاسية.. ويهدد بالانسحاب بهذه الحالة
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة
  • المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • خامنئي يدعو إلى مشاركة قصوى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية