نوفمبر 18, 2023آخر تحديث: نوفمبر 18, 2023

المستقلة/- احتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي اليوم بعيد ميلادهما، حيث يصادف أيضًا في نفس اليوم، فلم يجتمعا على الزواج وحب الفن فقط وإنما أيضًا على نفس يوم المولد، ومنذ زواجهما من حوالي 21 عامًا، يحرصان في كل مناسبة أو لقاء على التعبير عن حبهما الصادق لبعضهما البعض.

في حديثه عن علاقته بمنى زكي، قال أحمد حلمي: “قصتي مع منى زكي هي قصة مجنونة بكل تفاصيلها، والناس لما بتغير في بعض مبيكملوش، ولكن اكتشفنا إننا لما غيرنا في بعض حاجات كتير، التغيير طلع صحي لينا إحنا الاتنين وعلاقتنا، ومكنش في شيء مهم أوي، بالعكس كان شيء معطل جدا”.

وأضاف: “منى هي السبب في مراحل كتير ليا على المستوى الإنساني والمهني كمان، وفعلا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه، عندها كمية من الصدق في عالم مجامل.. فإزاى تكون شخص صادق مع نفسك ومع الآخرين ومش مجامل وتقول الحقيقة بشكل لطيف وده اللى اتعلمته منها، وهي سند حقيقي ليا، وبشوف نفسي من خلالها”.

من جانبها، قالت منى زكي: “أحمد حلمي هديتي من ربنا، وعلّمني معنى التسامح، ودايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيحب نجاحي، وشجعني أكون أحسن عشان كدا أنا بعشقه”.

وأضافت: “كان داعم جدًا ليا، ومحظوظة إنه فاهم شغلتي وأنا فاهمة شغلته، وإن عنده مقدار من التسامح والحب، وفاهم إن البيت وعيالنا حاجة مشتركة بيني وبينه، والشغل له وقته”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل

#سواليف

تعلن مديرية الأمن العام / مديرية شؤون الأفراد – مركز تجنيد الأمن العام- عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث لحساب مديرية الأمن العام – النقص العام – بالصبغة العسكرية بمهنة(مسلح) لحملة شهادة البكالوريوس، الدبلوم (شامل ناجح)، توجيهي ناجح فما دون ولغاية الصف العاشر الناجح، وبمهنة (سائق سيارة /سائق دراجة نارية) للذكور فقط لحملة شهادة التوجيهي الناجح فما دون ولغاية الصف العاشر الناجح.

يكون تقديم الطلبات فقط عن طريق الموقع الرسمي الرئيسي لمديرية الأمن العام (www.psd.gov.jo) اعتباراً من يوم غد الثلاثاء 1/10/2024 ولغاية يوم الثلاثاء 15/10/2024

وتالياً نص الإعلان الصادر عن مديرية الأمن العام والذي يتضمن كافة المعلومات والشروط والوثائق المطلوبة:

مقالات ذات صلة هجوم بالصواريخ على حيفا / شاهد 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • «النور مكانه في القلوب» اختراعي.. خالد حماد ضيف إيمان أبوطالب على «الحياة»
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • قومي حقوق الإنسان يناقش تشريعات تجريم الزواج المبكر وزواج الأطفال
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • الحليب في الريف.. «مصدر خير كتير.. قريش وجبنة قديمة وزبدة وفطير»