قال الممثل المصري أحمد حلمي إنه يعمل على التحضير لفيلم سينمائي جديد، يتناول المشاكل النفسية التي يمر بها الأطفال.

وأوضح حلمي، في لقاء مع الإعلامي محمود سعد، أن إجراءات تصوير الفيلم الجديد سوف تبدأ في يناير (كانون الثاني) 2024.
وأضاف الممثل المصري أن الفيلم "سيكولوجي عن عقد الطفولة ومشاكلها".


وعن أول عمل جمعه مع الممثل الراحل أحمد زكي قال: "أول مرة رأيته كنت مساعد مخرج في برنامج، وكنا رايحين نغطي مهرجان الإسكندرية، ونزلت أشوف أحمد زكي علشان نصور معاه، وسألته عن مشهد ليه في فيلم زوجة رجل مهم، وتفاصيل مشاهد ليه في عدد من أفلامه".


وتطرق حلمي أيضاً إلى موقف مع الممثل عادل إمام خلال عرض خاص لفيلم "ليه خلتني احبك"، قائلاً "لما العرض خلص اتفاجأت بيه وطبطب على وشي، وقالي أنت شاطر أوي".
وإلى جانب العمل في قطاع الأفلام، أشار حلمي إلى أن العمل في قطاع الإعلانات يساعد الفنان على التقاط الأنفاس، واختيار الأعمال الفنية بعناية "لأنه بيجيب دخل مادي كويس".
وفي إطار آخر، كشف حلمي أن أبناءه لم يشاهدوا أعماله الفنية، حيث قال "امبارح بالصدفة كنت بقلب في التلفزيون ولقيت فيلم بلبل حيران، وأنا مبحبش اتفرج على نفسي لكن سليم قالي سيبه، ودي كانت أول مرة يقعد يتفرج".
ولم يخل اللقاء عن موضوع فلسطين والأحداث الأخيرة في قطاع غزة، واصفاً ما يحدث بـ"لحظات محزنة جداً وعمري ما عيشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد، لحظة مميتة، وأتمنى أن ينتهي صمود الشعب الفلسطيني بالنصر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أحمد حلمي غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية على هدف حيوي في حيفا
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم