شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصدر لـ سبوتنيك محادثات بوتين وأردوغان المرتقبة الأمل الأخير لـ صفقة الحبوب، وأجاب المصدر في حديث لوكالة سبوتنيك ، ردا على سؤال حول احتمال تمديد مبادرة حبوب البحر الأسود بعد 17 يوليو، قائلا حتى اليوم لا شيء يبعث على .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر لـ"سبوتنيك": محادثات بوتين وأردوغان المرتقبة الأمل الأخير لـ" صفقة الحبوب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر لـ"سبوتنيك": محادثات بوتين وأردوغان المرتقبة...
وأجاب المصدر في حديث لوكالة "سبوتنيك"، ردا على سؤال حول احتمال تمديد مبادرة حبوب البحر الأسود بعد 17 يوليو، قائلا: "حتى اليوم لا شيء يبعث على التفاؤل".كما أضاف ردا على سؤال عما إذا كانت المفاوضات بين رئيسي تركيا وروسيا حول هذا الموضوع مرجحة، قائلا: "حتى اليوم يبقى ذلك الأمل الوحيد".وأكد المصدر أن "التجارب تظهر على أن المفاوضات بين الزعيمين هي القادرة على تغيير الوضع، والفترة العصيبة الحالية ليست استثناء".وأشار إلى أن أردوغان أعلن عن نيته إجراء محادثات مع بوتين ونأمل في التوصل إلى "نتيجة إيجابية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس مصدر لـ

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: من المتوقع توجه رئيس الـ CIA للقاهرة هذا الأسبوع للمشاركة بمفاوضات صفقة الأسرى

أكد  مصدر رفيع المستوى أنه من المتوقع أن يتوجه رئيس الـ CIA إلى القاهرة هذا الأسبوع للمشاركة في المفاوضات بشأن صفقة الأسرى وإنهاء الحرب المستمرة منذ 9 أشهر في قطاع غزة،وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

إعلام عبري: أملًا كبيرًا في التوصل إلى صفقة تعيد جميع الاسرى الإسرائيليين محافظة القاهرة تستلم 2 طن لحوم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية مُنظمة التحرير الفلسطينية تدين مجزرة مدرسة بنات النصيرات الإعدادية


 

وفي سياق متصل، أدانت منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين المدنيين في مدرسة بنات النصيرات الإعدادية "الجاعوني" التابعة للأونروا في قطاع غزة..واصفة إياها بجريمة حرب تستوجب تحقيقًا دوليًا مُستقلًا.

 

 

وطالبت المُنظمة، حسب بيان صادر عن دائرتها المعنية بشؤون اللاجئين المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني، باتخاذ إجراءات عملية لتشكيل لجنة تحقيق دولية مُستقلة للتحقيق في مقتل موظفي الأونروا والنازحين في مقراتها إضافة إلى استهداف منشآتها.. داعية المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة إلى تحمل مسؤولياتها والتدخل العاجل لوقف حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس. 

وأشارت منظمة التحرير الفلسطينية إلى أن حكومة الاحتلال تسعى من خلال انتهاكاتها واسعة النطاق وغير القانونية وخرقها لكل القرارات الدولية إلى تدمير مقرات الأونروا وقتل موظفيها وقصف النازحين في مقراتها، وذلك لإنهاء وجود الوكالة ومنعها من العمل في قطاع غزة.

وأكدت المُنظمة أن إفلات إسرائيل من المُحاسبة والمُساءلة يشجعها على ارتكاب المزيد من الجرائم وانتهاك القوانين والقرارات الدولية المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين.

 

الطائرات الإسرائيلية تجدد خرقها لجدار الصوت في أجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح بلبنان

جدد الطيران الحربي الإسرائيلي خرقه لجدار الصوت وعلى دفعتين بأجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح في لبنان وعلى علو منخفض محدثا دويا قويا ، حسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام.

وأفادت الوكالة بأنه سمع دوى انفجارات في أجواء مدينة صيدا ومعظم المناطق الجنوبية تبين أنها ناجمة عن خرق الطيران الحربي الإسرائيلي لجدار الصوت على مستويات منخفضة..لافتة إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق أيضا جدار الصوت على دفعتين فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل ومنطقة جزين.

 

مقالات مشابهة

  • «السايح» يبحث مع السفير التركي سبل إنجاز الاستحقاقات الانتخابية
  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • مصدر: توقعات بتوجه رئيس الـCIA للقاهرة للمشاركة في مفاوضات صفقة الأسرى بغزة
  • مصدر رفيع المستوى: من المتوقع توجه رئيس الـ CIA للقاهرة هذا الأسبوع للمشاركة بمفاوضات صفقة الأسرى
  • مصدر: رئيس الـCIA يصل القاهرة هذا الأسبوع للمشاركة بمفاوضات صفقة الأسرى وإنهاء الحرب بغزة
  • معاريف: ترجيحات إسرائيلية بأن المستوى السياسي سيقر صفقة التبادل
  • مصدر: مصر تستضيف وفودا إسرائيلية وأميركية بشأن محادثات غزة
  • مصدر لرويترز: حماس وافقت على مقترح أمريكي لإجراء محادثات بشأن المحتجزين الإسرائيليين
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • رئيس الوزراء المجري أوربان يلتقي بوتين لإجراء محادثات في موسكو في زيارة نادرة يقوم بها زعيم أوروبي